22:45 17 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

    أردوغان يرد على محمد بن سلمان: سنرى

    © AP Photo / Uncredited
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    6108

    كشف وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، تفاصيل الاتصال الهاتفي بين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

    وأشار جاويش أوغلو، في تصريحات لصحيفة "زود دويتشي تسايتونج" الألمانية، إلى أن "ولي العهد السعودي محمد بن سلمان طلب في اتصال هاتفي مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لقاءه في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس على هامش قمة العشرين المقررة يومي 30 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري و1 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

    وأكد وزير الخارجية التركي أن الرئيس أردوغان رد على الأمير محممد بن سلمان بالقول "سنرى"، مضيفا أنه لا يوجد ما يدعو تركيا في الوقت الحالي لعدم مقابلة ولي العهد السعودي.

    وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أجرى اتصالا هاتفيا بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وبحسب وكالة الأنباء السعودية، فإن ولي العهد ناقش مع الرئيس التركي، الخطوات اللازمة لتسليط الضوء على قضية جمال خاشقجي بجهود مشتركة، فيما ذكرت وكالة "الأناضول" أن الاتصال الهاتفي جاء بناء على طلب من الجانب السعودي.

    انظر أيضا:

    تركيا توجه طلبا عاجلا إلى المدعي العام السعودي بشأن "مقتل خاشقجي"
    تركيا تعلن العثور على "المتعاون" الذي تخلص من جثة خاشقجي
    الشرطة التركية تفتش عن جثة خاشقجي في فيلا شمال غربي البلاد
    قبيل زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي...الجزائر تدين مقتل خاشقجي
    جمهوريون بمجلس الشيوخ الأمريكي يختلفون مع ترامب بشأن خاشقجي
    الكلمات الدلالية:
    جثة خاشقجي, نتائج التحقيق بمقتل خاشقجي, مقتل خاشقجي, وفاة خاشقجي, العلاقات السعودية التركية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, قضية خاشقجي, اختفاء خاشقجي, القنصلية السعودية في إسطنبول, الديوان الملكي السعودي, الرئاسة التركية, وزارة الخارجية التركية, محمد بن سلمان, مولود تشاووش أوغلو, رجب طيب أردوغان, السعودية, إسطنبول, تركيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik