15:55 14 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يستقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

    ولي العهد السعودي يتحدث عن اليمن وإيران... والسيسي يرد برسالة إلى الملك سلمان

    © REUTERS /
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 62

    التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، صباح اليوم الثلاثاء، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في قصر الاتحادية بالعاصمة المصرية القاهرة.

    وناقش الجانبان عددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك، من بينها دعم الشراكة الاقتصادية بين البلدين، بالإضافة إلى الملف اليمني والحلول السياسية للأزمة.

    كما بحث ولي العهد السعودي مع الرئيس السيسي التدخل الإيراني في المنطقة، بالإضافة إلى الأزمات التي تمر بها المنطقة والقضية الفلسطينية، وأيضا آخر تطورات الأزمة السورية، فيما قالت قناة "العربية" إن السيسي بعث برسالة إلى الملك سلمان تجدد التزام مصر بأمن الخليج.


    وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وصل مساء أمس الاثنين، إلى مطار العاصمة المصرية القاهرة في زيارة تستغرق يومين، وكان الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، على رأس مستقبليه.

    انظر أيضا:

    بيان من السعودية بشأن زيارة محمد بن سلمان إلى مصر
    هذه تفاصيل الحوار بين محمد بن سلمان وبابا الأقباط في مصر
    محمد بن سلمان يزور مصر لمدة 3 أيام
    توجيه من محمد بن سلمان بشأن أبناء شهداء حادث الواحات في مصر (فيديو)
    رسالة من مصر إلى محمد بن سلمان
    الكلمات الدلالية:
    زيارة بن سلمان للقاهرة, القضية الفلسطينية الإسرائيلية, العلاقات الإيرانية السعودية, العلاقات المصرية السعودية, الحرب في اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الأزمة السورية, السعودية 2030, الديوان الملكي السعودي, الرئاسة المصرية, محمد بن سلمان, عبد الفتاح السيسي, السعودية, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik