05:07 GMT18 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    061
    تابعنا عبر

    أعلنت قناة "المسيرة"، التابعة لجماعة "أنصار الله"، اليوم الأربعاء 28 نوفمبر/تشرين الثاني، حجب بث قناتها على "النايل سات".

    وقالت القناة، في بيان عبر موقعها الإلكتروني: "حجبت شركة الأقمار الصناعية المستضيفة لقناة المسيرة الفضائية على مدار النايل سات بعد ثلاثة أيام من حجب قناة المسيرة مباشر للمرة الثانية في أقل من شهر نتيجة ضغوط من قبل دول العدوان السعودي الأمريكي".

    وقال رئيس مجلس إدارة شبكة المسيرة في مقابلة مع القناة: "إن إنزال شبكة المسيرة هو إجراء غير قانوني وتعسفي وتصعيد من قوى العدوان ينسجم مع التصعيد العسكري"، مضيفا أن "قرار حجب قناة المسيرة هو أمريكي فرنسي وهو تتويج لنشاط شبكة المسيرة".

    وأشار البيان إلى أن "الشركة المستضيفة قد أوقفت بث قناة المسيرة مباشر على النايل سات بضغوط سعودية إماراتية قبل ثلاثة أيام للمرة الثانية بعد حجبها في الرابع من الشهر الجاري بعد دفعهم مليون دولار للشركة".

    ونوهت القناة، لمشاهديها إلى أنه يمكنكم متابعة بث قناة المسيرة على القمر الروسي AM44 على التردد 11177 عمودي V معدل الترميز 3000.

    انظر أيضا:

    قناة "المسيرة": سقوط طائرة عسكرية للتحالف شمال شرق اليمن
    قناة "المسيرة": عشرات القتلى المدنيين في غارات على صنعاء
    قيادي في "أنصار الله": الانتقام هو هدف السعودية والإمارات
    السعودية تعلق على تصريحات روحاني واحتفالات "أنصار الله"
    صاروخ باليستي جديد من "أنصار الله" على السعودية
    الكلمات الدلالية:
    اليمن, أنصار الله, التحالف العربي في اليمن, التحالف العربي بقيادة السعودية, قناة المسيرة, أحداث اليمن, الحدود اليمنية السعودية, أخبار العالم العربي, أخبار العالم, أخبار اليمن الأن, الأقمار الصناعية, الحرب في اليمن, نايل سات, حجب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook