16:09 16 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    الأمير خالد بن سلمان

    تزامنا مع جولته الخارجية... هكذا علق خالد بن سلمان على زيارة ولي العهد السعودي إلى مصر

    © REUTERS / AARON P. BERNSTEIN
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 42

    أشاد الأمير خالد بن سلمان، نجل الملك سلمان بن عبد العزيز بمستوى العلاقات بين الرياض والقاهرة في أثناء حديثه عن زيارة شقيقه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى القاهرة مؤخرا.

    وغرد السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمريكية، عبر حسابه على موقع "تويتر"، قائلا: إن زيارة ولي العهد السعودي إلى مصر "تأكيد على عمق ومتانة العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين البلدين الشقيقين".

    وأضاف أن "المملكة ومصر جناحا الأمة العربية ومركز ثقلهما، ومستقبل العلاقة سوف يمضي لآفاق أوسع".

    وبدأ ولي العهد السعودي الخميس الماضي، جولته الخارجية، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي والتقى ولي عهدها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومن المقرر أن تشمل عددا من الدول الإقليمية والعربية، كما أنه سيحضر قمة العشرين، والتي ستعقد في بوينس آيرس بالأرجنتين.

    وفي محطته الثانية، توجه الأمير محمد بن سلمان إلى مملكة البحرين والتقى ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

    وأعلن الديوان الملكي السعودي، قبل عدة أيام، أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، كلف ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بحضور اجتماعات قمة "مجموعة العشرين"، التي تعقد في الأرجنتين، في الفترة بين 30 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، والأول من كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

    وتعتبر السعودية الدولة العربية الوحيدة الممثلة في اجتماعات قمة "مجموعة العشرين"، التي تضم قادة ومسؤولين أكبر اقتصاديات العالم

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik