19:27 15 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    الرياض، السعودية 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017

    السعودية تحذر المواطنين والمقيمين... ماذا يحدث خلال ساعات

    © AFP 2018 / FAYEZ NURELDINE
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 31

    أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية، تقريرا جديدا عن حالة الطقس في المملكة، ووجهت تحذيرا عاجلا للسعوديين.

    ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، أصدرت "هيئة الأرصاد" تنبيهات متقدمة لسكان مكة المكرمة وعسير والباحة بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة قد تؤدي لجريان السيول، وتستمر حتى السابعة مساء.

    وتوقعت الهيئة، في تقريرها، سماء غائمة جزئيا على شرق ووسط وغرب المملكة، في حين يتوقع تكون السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات الجنوبية الغربية، كما يتوقع أن تتأثر الرؤية الأفقية بالضباب على شمال وشرق المملكة".

    وأورد التقرير أن "حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي وشمالية غربية إلى شمالية على الجزء الأوسط والشمالي بسرعة15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة ارتفاع موج البحر من خفيف إلى متوسط".

    انظر أيضا:

    الأرصاد تحذر من إعصار يضرب السعودية في هذا التوقيت
    أردوغان: تركيا لا تعتزم إلحاق الضرر بالأسرة الملكية السعودية بسبب مقتل خاشقجي
    حقيقة إقامة أول قداس إلهي في السعودية
    السعودية تحذر مواطنيها في بلجيكا
    بعد قرار السعودية وخطاب الملك... كلمة جريئة لأمير قطر
    الكلمات الدلالية:
    أمطار مكة, أمطار رعدية, سحب, أمطار المنطقة الشرقية, أمطار السعودية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, سيول, مجلس الوزراء السعودي, هيئة الأرصاد, الديوان الملكي السعودي, السعودية, مكة المكرمة, الباحة, عسير
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik