12:20 11 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أثناء زيارته إلى الجزائر

    رغم اعتذاره عن عدم مقابلته... ماذا قال ابن سلمان عن رئيس الجزائر

    © REUTERS / HANDOUT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    140

    بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد السعودية ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية شكر لدولة الوزير الأول الجزائري أحمد أويحيى، قبل مغادرته الجزائر.

    ووفقا لوكالة "واس"، جاء في نص الرسالة: "يسرنا ونحن نغادر بلدكم الشقيق أن نعرب عن شكرنا وتقديرنا لدولتكم على ما لقيناه والوفد المرافق من كرم الضيافة وحسن الاستقبال".

    وأكمل ولي العهد "لقد أتاحت هذه الزيارة بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبما يؤكد حرص بلدينا على المضي قدماً في ترسيخ العلاقات الثنائية بينهما، وتطويرها في مختلف المجالات، في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وفخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة".

    وأتم ابن سلمان "أسأل المولى عز وجل لدولتكم دوام الصحة والسعادة، وللشعب الجزائري الشقيق استمرار التقدم والازدهار، وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري".

    وأعلنت الجزائر، اليوم الاثنين، أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لن يلتقي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أثناء زيارته للبلاد.

    وأوضحت الرئاسة الجزائرية أن الرئيس لن يتمكن من لقاء ابن سلمان بسبب إصابته بـ"الانفلونزا"، وذلك بحسب ما أفادت به وكالة "رويترز".

    واستقبل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في مقر إقامته في الجزائر، اليوم الاثنين، الوزير الأول الجزائري (رئيس الحكومة) أحمد أويحيى.

    وجرى خلال جلسة مباحثات رسمية، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وفرص تطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث تطورات الأحداث في المنطقة، بحسب صحيفة البلاد الجزائرية.

    انظر أيضا:

    الجزائر: بوتفليقة لن يلتقي ولي العهد السعودي خلال زيارته للبلاد
    اكتشاف مثير في الجزائر يساهم في تحديد منشأ الإنسان
    قبيل زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي...الجزائر تدين مقتل خاشقجي
    الجزائر تكشف عن أعداد المهاجرين المرحلين إلى النيجر منذ ديسمبر 2014
    الكلمات الدلالية:
    الجزائر, مرض بوتفليقة, محمد بن سلمان, ولي العهد, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik