23:34 GMT27 مايو/ أيار 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 60
    تابعنا عبر

    بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، رسالة إلى الرئيس السوداني عمر البشير.

    ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس": "بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة للرئيس عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان في ضحايا تحطم طائرة في ولاية القضارف وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات".

    وقال الملك سلمان: "علمنا بنبأ تحطم طائرة في ولاية القضارف، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية السودان الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعازي وأصدق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، سائلين الله للمصابين الشفاء العاجل، إنه سميع مجيب".

    كما "بعث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان برقية عزاء ومواساة للرئيس السوداني عمر البشير في ضحايا تحطم طائرة في ولاية القضارف وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات".

    وقال ولي العهد: "بلغني نبأ تحطم طائرة في ولاية القضارف، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلا الله تعالى لهم الرحمة، وراجياً للمصابين الشفاء العاجل، إنه سميع مجيب".

    وكانت طائرة تقل والي القضارف ميرغني صالح وعددا من المسؤولين السودانيين، سقطت يوم الأحد الماضي، كانت في طريقها لإحدى محليات القلابات في زيارة تفقدية للمحلية في إطار الجولات الراتبة التي يقوم بها والي الولاية على المحليات". وأدى سقوط الطائرة لمقتل عدد من المسؤولين السودانيين في ولاية القضارف بشرق السودان.

    انظر أيضا:

    بعد تحطم طائرة على الحدود... ماذا قال آبي أحمد إلى نائب الرئيس السوداني
    السودان: تفاصيل جديدة تكشف سبب سقوط المروحية وجنازة مهيبة للضحايا
    مقتل مسؤولين سودانيين في حادث سقوط طائرة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار محمد بن سلمان, أخبار الملك سلمان, سقوط طائرة, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الأسرة الحاكمة في السعودية, العلاقات السودانية السعودية, مجلس الوزراء السعودي, الرئاسة السودانية, الديوان الملكي السعودي, محمد بن سلمان, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, عمر البشير, السعودية, السودان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook