21:46 GMT27 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    131
    تابعنا عبر

    يبدأ رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، اليوم الخميس 13 ديسمبر/كانون الأول، زيارة رسمية إلى السعودية لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين.

    وقال بيان رئاسة الحكومة التونسية: "إن الزيارة التي تستمر 3 أيام تأتي تلبیة لدعوة تلقاها رئيس الحكومة يوسف الشاهد، من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الذي زار تونس قبل نحو أسبوعين ضمن جولة عربية"، وذلك وفقا لـفرانس 24".

    وأضاف البيان أن الزيارة تأتي في إطار "دفع العلاقات الثنائية بين البلدين إلى آفاق أوسع وأرحب". وتابع أن الزيارة هي أيضا "تأكيد على قوة ومتانة العلاقات المميزة بين البلدين، بما يخدم المصالح المشتركة لهما ويحقق تطلع القيادتين، وآمال شعبيهما".

    وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قام بزيارة أواخر الشهر الماضي، إلى تونس لمدة 4 ساعات، التقى فيها الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي. وقال ولي العهد السعودي، للتلفزيون التونسي، إن العلاقات بين المملكة وتونس جيدة وإنه لا يمكن أن يزور شمال أفريقيا دون زيارة تونس.

    انظر أيضا:

    السبسي يعلق على مسألة الترحيب بابن سلمان في تونس
    بعد أن كانت الزيارة مقررة اليوم... تونس تصدر بيانا بشأن محمد بن سلمان
    وصول ولي العهد السعودي إلى تونس (صور + فيديو)
    وسط احتجاجات... تونس ترحب بزيارة ولي العهد السعودي
    الكلمات الدلالية:
    زيارة السعودية, أخبار محمد بن سلمان, علاقات الدول, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, أزمات السعودية, جولات محمد بن سلمان, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, الحكومة التونسية, محمد بن سلمان, يوسف الشاهد, الباجي قايد السبسي, السعودية, تونس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook