Widgets Magazine
00:56 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    احتجاجات في قطاع غزة، فلسطين 6 يوليو/ تموز 2018

    منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" تدعوان المواطنين الفلسطينيين إلى التصعيد ضد إسرائيل

    © REUTERS / Ibraheem Abu Mustafa
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    دعت منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح"، اليوم الخميس، المواطنين الفلسطينيين للتصدي للقوات الإسرائيلية، على خلفية التصعيد الإسرائيلي الجاري في الضفة الغربية.

    ناقشت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في اجتماعها، اليوم، "آخر التطورات والأوضاع المتدهورة في الأراضي الفلسطينية، خاصة الجرائم الإسرائيلية المستمرة، بما فيها الإعدامات الميدانية والاقتحامات المتواصلة للمدن الفلسطينية والمداهمات والاعتقالات وإرهاب المدنيين العزل والعقوبات الجماعية التي تطال الشعب الفلسطيني، خاصة في الضفة الغربية"؛ وفقا لقناة "RT".
    واستعرضت اللجنة الفلسطينية حملة التحريض ضد الرئيس، محمود عباس (أبو مازن)، والتي تقودها منظمات يهودية بحماية ودعم من الحكومة والجيش الإسرائيليين.
    واستنكرت اللجنة مسلسل جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل ضد أبناء الشعب الفلسطيني، ودعت في هذا الصدد إلى استمرار الفعاليات الجماهيرية الشعبية في جميع الأراضي الفلسطينية، لمواجهة هذه الحملة المسعورة.
    وطالبت اللجنة الفلسطينية، الدول العربية، بوقف سياسة التطبيع المجاني الذي يأتي على حساب محاولة تكريس الاحتلال، واستمرار جرائمه، داعية الفلسطينيين إلى تصعيد المواجهة، يوم غد الجمعة، في الضفة بكاملها، وفاء لمن قتلوا واستمرارا من أجل تحقيق الأهداف.
    وحذرت حركة فتح في بيان، الجيش الإسرائيلي ومستوطنيه من استمرارهم في مسلسل القتل، والاعتداءات التي لن تزيد الشعب الفلسطينية إلا إصرارا وثباتا واستمرارا في المواجهة.
    ودعت الحركة الفلسطينيين إلى اليقظة التامة، وتصعيد المواجهة وتفعيل لجان الحراسة للدفاع عن القرى في كل شبر، مطالبة بحرمان الجيش الإسرائيلي من أية معلومات مجانية، من خلال كاميرات المراقبة المنتشرة التي تخدم أغراضه، عبر تناقل المعلومات والصور في وسائل "التواصل الاجتماعي".    

     

    انظر أيضا:

    تستضيفها القاهرة... قمة عربية أوروبية لمناقشة مستقبل فلسطين
    البرلمان العربي يناقش تقريرا عن فلسطين والمبادرة العربية
    بسبب فلسطين... الصحفي الأمريكي يرد على قرار فصله من شبكة "سي إن إن"
    "سي إن إن" تفصل صحفيا دعم فلسطين في الأمم المتحدة
    الدول العربية تتمسك بعدم التطبيع مع إسرائيل إلا بعد قيام دولة فلسطين
    فلسطين: أمريكا تفشل تحرك مجلس الأمن حيال غزة... والمجلس رهينة لديها
    الكلمات الدلالية:
    السلطة الفلسطينية, وسائل التواصل الاجتماعي, الجيش الإسرائيلي, السلطة الفلسطينية, محمود عباس, إسرائيل, فلسطين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik