03:10 GMT21 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر تواجد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان برفقة ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، في مدينة الدرعية السعودية، التي تحتضن بطولة "سباق الفورمولا إي".

    ويظهر مقطع الفيديو، لحظة وصول محمد بن سلمان ومحمد بن زايد، إلى مكان فعاليات سباق "الفورمولا إي"، بسيارة يقودها ولي العهد السعودي شخصيا، في مشهد فاجأ المتواجدين في المكان.

    وانطلقت منافسات الموسم الخامس من سباقات "الفورمولا إي" في الدرعية تحت اسم (الدرعية 2018)، الخميس 13 ديسمبر/كانون الأول الجاري،  وتستمر حتى 15 ديسمبر/كانون الأول.

    ويشارك في المسابقة 11 فريقا عالميا تتنافس في مضمار يبلغ طوله 2.495 كلم باستخدام سيارات الجيل الثاني من (الفورمولا إي)، بحسب صحيفة "الوئام".

    ويعد سباق "الفورمولا إي- الدرعية 2018" أكبر سباق "للفورمولا إي" يقام على مستوى العالم، مشيرا إلى أن شركة "سي بي إكس" سبق لها أن نظمت 45 سباقا في عواصم دول متقدمة مثل: لندن، باريس، روما، نيويورك، مكسيكوستي، وهنكوك، الصين، إلا أن السباق المقام في السعودية يختلف عن السباقات الأخرى"، بحسب تصريحات سابقة للرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للسباق "سي بي إكس" كارلو بوتاجي.

    انظر أيضا:

    محمد بن زايد يصل السعودية… 17 أميرا يحضرون اجتماعه مع الملك سلمان (صور)
    بعد لقائه الملك سلمان... زعيم أفريقي يلتقي محمد بن زايد
    20 اتفاقا بين محمد بن سلمان ومحمد بن زايد
    "لقاء ودي".. بن زايد وبن سلمان وحمد بن عيسى في ضيافة السيسي (صور)
    لقاء بين بن زايد وبن سلمان مع قادة حزب يمني (صور)
    الكلمات الدلالية:
    فورمولا إي, أخبار ولي العهد السعودي, أخبار محمد بن زايد, أخبار محمد بن سلمان, أخبار السعودية, الديوان الملكي السعودي, محمد بن سلمان, محمد بن زايد آل نهيان, السعودية, الإمارات العربية المتحدة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook