Widgets Magazine
22:18 17 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد يستقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

    سر "السوار الأحمر" في يد ابن سلمان وابن زايد... ماذا يحدث مارس المقبل

    © REUTERS / HANDOUT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    نشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" صورة تظهر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وفي يد كل منهما سوار أحمر.

    وفسرت الوكالة السعودية الرسمية، على حسابها في موقع "تويتر"، أن كشف وليي العهد للسوار في يديهما لم يكن سوى دلالة على دعمهما لبطولة الألعاب العالمية الخاصة بالرياضيين ذوي الإعاقة الذهنية والتي ستجري في  الفترة من 8 إلى 22 مارس/أذار 2019 في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

    يذكر أن الأمير محمد بن سلمان، والشيخ محمد بن زايد، حضرا، أمس السبت، ختام سباق فورمولا إي في مدينة الدرعية السعودية، التي تحتضن البطولة التي شارك فيها 22 متسابقا يمثلون 11 فريقا عالميا.

    وشهدت فعاليات فورمولا إي للسيارات الكهربائية المقامة في الفترة 13 — 15 من ديسمبر/ كانون الأول الحالي، التي تشرف عليها الهيئة العامة للرياضة، في الدرعية، إقبالا كبيرا من قبل جمهور السباقات العالمية للفورمولا والسياح والزوار من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الحضور الكبير من داخل المملكة.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... محمد بن سلمان وولي عهد أبوظبي يفاجآن جمهور "فورمولا إي"
    بعد مشروع قرار صادم ضد ابن سلمان... البنتاغون يفاجئ السعودية والإمارات
    قرقاش يعلق على مبادرة الملك سلمان بشأن 7 دول عربية
    بعد "الاتفاق التاريخي"... الملك سلمان يتحدث ويلتقي ولي العهد
    في حضور ابن زايد.... ولى العهد السعودى يلوح بالقوة (صور)
    الكلمات الدلالية:
    فورمولا إي, أخبار محمد بن زايد, أخبار محمد بن سلمان, العلاقات السعودية الإماراتية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, سباق الفورمولا, اقتصاد السعودية, السعودية 2030, هيئة الرياضة السعودية, الحكومة الإماراتية, فورمولا, الديوان الملكي السعودي, محمد بن سلمان, الشيخ محمد بن زايد آل نهيان, السعودية, أبو ظبي, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik