21:28 GMT19 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    61410
    تابعنا عبر

    أظهرت صورة متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الأحد، الأمير الصغير سلمان بن محمد بن سلمان، نجل ولي العهد السعودي.

    وقال حساب "تاريخ آل سعود" على موقع "تويتر"، إن الصورة المتداولة هي للأمير الصغير سلمان بالفعل، دون أن يورد مزيدا من التفاصيل عن مكان وتاريخ التقاطها.

    وعلق على الصورة: "صحيح الله يحفظك، الصورة للأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن عبد العزيز، الابن الأكبر لولي العهد الأمين، حفظهما الله تعالى". ويظهر في الصورة الأمير الصغير برفقة والده وقد ارتدى الزي السعودي التقليدي.

    ​وكان الظهور الأول لنجل ولي العهد السعودي، الأمير سلمان بن محمد بن سلمان، في الـ3 يونيو/ حزيران الماضي، في جدة. وأظهر فيديو، زيارة ولي العهد السعودي، لمنزل عمه الأمير مقرن بن عبد العزيز، برفقة نجله، الأمير سلمان بن محمد بن سلمان.

    يذكر أن الأمير مقرن بن عبد العزيز، شغل منصب ولي العهد السعودي في الفترة ما بين يناير/ كانون الثاني 2015، إلى أبريل/ نيسان من نفس العام.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... تصريح "غير تقليدي" من محمد بن سلمان في حضور الوليد بن طلال
    بالفيديو... محمد بن سلمان وولي عهد أبوظبي يفاجآن جمهور "فورمولا إي"
    الكاميرات تلتقط حديثا بين محمد بن سلمان وممثل قطر في القمة الخليجية (فيديو)
    صورة جديدة... محمد بن سلمان يظهر في "فورمولا إي"
    محمد بن سلمان يمنح الشعلة في افتتاح مدينة "سبارك" (صور + فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    أخبار محمد بن سلمان, صورة, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, الأسرة الحاكمة في السعودية, جولات محمد بن سلمان, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, محمد بن سلمان, مقرن بن عبد العزيز, السعودية, جدة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook