16:14 17 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ

    بعد اعتماد الميزانية الأكبر في تاريخ المملكة... تركي آل الشيخ يبعث رسالة إلى الملك سلمان

    © Photo / Facebook/ Turkialalshik
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    بعث رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي بن آل الشيخ، باسمه وباسم كافة الرياضيين في المملكة، تهنئة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة 2019.

    وقال آل الشيخ بهذه المناسبة: "نعيش اليوم ونحن ننعم بالخيرات التي وهبها الله — عز وجل — لهذا الوطن العظيم، في ظل قيادة حكيمة تقود المملكة لعدد من الإصلاحات الاقتصادية، التي أتت بثمارها مع إعلان هذه الميزانية المباركة، وما تضمنته من حزمة من البرامج الاقتصادية والتنموية الشاملة في مختلف المجالات، الأمر الذي جعلها الميزانية الأكبر في تاريخ المملكة ولله الحمد"، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس). 

    وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة: "حظي قطاع الرياضة بدعم غير مسبوق من قادة هذا الوطن الغالي، ولعل إقامة العديد من الفعاليات والأحداث العالمية في المملكة، لدليل كبير على حقيقة هذا الدعم، الأمر الذي جعل المملكة محط أنظار كافة الرياضيين في العالم".
    وأشار آل الشيخ، إلى أن المملكة تسير بخطى واضحة وثابتة نحو مرحلة تنموية مختلفة، بما يتوافق مع رؤية 2030، وصولا لتوفير كل وسائل الرفاهية والحياة الكريمة للشعب السعودي النبيل، وهو ما أكده إعلان أكبر ميزانية في تاريخ المملكة، التي أثبتت قوة ومتانة الاقتصاد السعودي بحمد الله وتوفيقه.
    وأقر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس الثلاثاء، الميزانية العامة لعام 2019، والتي تجاوزت تريليون و100 مليار ريال، لتصبح أكبر ميزانية في تاريخ المملكة، حسب ما أوردت وكالة الأنباء السعودية (واس).

    وقال الملك سلمان في جلسة مجلس الوزراء التي عقدت برئاسته:

    بعون الله وتوفيقه نعلن ميزانية السنة المالية للعام الهجري 1440 / 1441هـ (2019) كأكبر ميزانية في تاريخ المملكة العربية السعودية، تهدف إلى دعم النمو الاقتصادي في المملكة، ورفع كفاءة الإنفاق، وتحقيق الاستدامة والاستقرار المالي، وذلك ضمن أهداف رؤية المملكة 2030.

    وأضاف العاهل السعودي:" إننا عازمون — بعون الله — على المضي قدماً في طريق الإصلاح الاقتصادي وضبط الإدارة المالية، وتعزيز الشفافية، وتمكين القطاع الخاص، والحرص على أن تكون جميع الخدمات التي تقدم للمواطنين متميزة".

    انظر أيضا:

    البشير يصدر توجيها حاسما بشأن التعاون العسكري مع السعودية في اليمن
    إيران تتحدث عن "خطأ استراتيجي" كلف السعودية الكثير في حرب اليمن
    لأول مرة... فتح باب التقدم لوظيفة جندي "رجالا ونساء" في السعودية
    ميزانية السعودية 2019... الأكبر في تاريخ المملكة
    تفاصيل ما يدور في الإمارات بعد نقل "الملف الشائك" من قطر وإشراك السعودية
    البحرين تكشف عن انقلاب أحبطته السعودية
    بعد تصريحاته عن الصفقة السعودية... شركة سلاح تحذر رئيس وزراء كندا
    الكلمات الدلالية:
    تركي آل الشيخ, الملك سلمان, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik