00:20 26 مايو/ أيار 2019
مباشر
    طيران التحالف الدولي - المقاتلة الأمريكية إف-35 أ (F-35A)

    بالفيديو... التحالف الدولي يقصف مخابئ "داعش" في العراق

    © Photo/ U.S. Air Force/Master Sgt. John Nimmo, Sr.
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01

    استهدف طيران التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، بضربات نوعية مخابئ لتنظيم "داعش" الإرهابي داخل الأراضي العراقية.

    نفذ طيران التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، اليوم الأربعاء، ضربات نوعية استهدف فيها مخابئ لتنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا)، شمالي العراق.

    وأعلن مركز الإعلام الأمني العراقي، في بيان تلقته مراسلة "سبوتنيك" في العراق، اليوم، أن طيران التحالف الدولي ضد الإرهاب، نفذ غارات جوية وبإسناد مدفعي، خلالها أهداف في جبال مخمور ضمن محافظة نينوى، شمالي العاصمة بغداد.

    وأوضح المركز، أن الضربات جاءت بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة، ووفق معلومات استخباراتية دقيقة. مؤكدا أن الضربات دكت أنفاق وكهوف تستخدم من قبل إرهابية، في جبال مخمور.

    إقرأ واستمع: القوات العراقية مستعدة للتصدي لأية محاولات تسلل داخل العراق

    وأعلن العراق، في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، انتصاره على تنظيم "داعش" الإرهابي واستعادة جميع أراضيه التي سيطر عليها التنظيم.

    وما زالت القوات العراقية تواصل عمليات تفتيش ومداهمات لضمان القضاء على فلول التنظيم، خاصة في منطقة الحدود العراقية السورية ومنع محاولات تسلل العناصر الإرهابية عبر الحدود من وإلى العراق.

    انظر أيضا:

    نائب قائد التحالف الدولي: مهمتنا تبقى كما هي حتى القضاء على تنظيم "داعش"
    دمشق تجدد إدانتها "جرائم" التحالف الدولي بقيادة واشنطن برسالتين إلى الأمم المتحدة
    هل يستطيع العراق الاستغناء عن قوات التحالف الدولي؟
    التحالف الدولي يقتل 14 مدنيا في قصف على دير الزور
    الكلمات الدلالية:
    الحرب على الإرهاب, أخبار العراق, غارات التحالف, الحرب على الإرهاب, تنظيم داعش الإرهابي, القوات العراقية المشتركة, طيران التحالف الدولي, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik