Widgets Magazine
19:08 21 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    الشرطة المصرية

    بعد ساعات من تفجير الهرم... مصر تعلن مقتل 40 مسلحا في الجيزة وشمال سيناء

    © AP Photo / Amr Nabil
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    250

    أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مقتل 40 مسلحا بتبادل إطلاق نار مع قوات الأمن، خلال مداهمتها ثلاثة أوكار إرهابية في نطاق محافظتي الجيزة وشمال سيناء.

    وقالت الداخلية المصرية، في بيان لها، اليوم السبت، 29 ديسمبر/ كانون الأول، "داهمت وزارة الداخلية فجر اليوم، عددا من الأوكار الإرهابية بمحافظتي شمال سيناء والجيزة، وذلك بعد ساعات من العمل الإرهابي الذي وقع في منطقة المريوطية بالجيزة، وأسفرت المداهمات عن مقتل 14 إرهابيا بمساكن أبو الوفا بالحى الـ11 بمدينة 6 أكتوبر، وعدد 16 إرهابيا بمنطقة مساكن أبناء الجيوة بطريق الواحات، و10 إرهابييين، بمساكن ابنى بيتك بالعريش بشمال سيناء".

    وأضاف البيان: أنه "تم العثور بحوزة الإرهابيين على كميات كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة، مؤكدة أن المداهمة جاءت أثناء تخطيط المسلحين لتنفيذ سلسلة من الهجمات ضد مؤسسات الدولة ومرافق سياحية وكنائس".

    وكانت محافظة الجيزة، جنوبي العاصمة القاهرة، شهدت تفجيرا بواسطة عبوة بدائية الصنع استهدفت حافلة سياحية تقل سائحين، مساء أمس الجمعة، ما أدى لمقتل 3 منهم بالإضافة إلى المرشد السياحي مصري الجنسية.

    انظر أيضا:

    الولايات المتحدة تعرب عن تعازيها لمصر في ضحايا تفجير الهرم
    أول تعليق رسمي من السعودية على تفجير الهرم... قطر تدخل على الخط
    مصر... سائح مصاب يتحدث لـ"سبوتنيك" عن حادث الهرم
    رئيس الحكومة المصرية يعلن معلومة مفاجئة في حادث الهرم
    مصر: مقتل 4 وإصابة 12 آخرين إثر تفجير حافلة في منطقة الهرم (صور)
    فيديو جديد... تفاصيل مثيرة تكشف كيف تسلل المصور لقمة الهرم و"مفاجأة" بشأن ممارسة الجنس
    الكلمات الدلالية:
    تفجير الهرم, وضع أمني في مصر, إطلاق نار, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار مصر, السفر إلى مصر, الحرب على الإرهاب في سيناء, الرئاسة المصرية, وزارة الداخلية المصرية, الحكومة المصرية, الجيش المصري, فيتنام, الجيزة, شمال سيناء, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik