03:00 GMT02 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أكد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري في جنوب اليمن فؤاد راشد، انفتاح المجلس على كافة قيادات الحراك الثوري المنقطعة وأهمية عودتها وتمكنها من دخول المؤتمر العام الاستثنائي.

    وتابع رئيس الحراك الثوري الجنوبي في اتصال مع "سبوتنيك"، اليوم السبت: "نرحب بكل الشخصيات الجنوبية التي ترغب بالانضمام للمجلس دون وضع أية عوائق، إن مهامنا القادمة كبيرة على طريق إنجاز قضيتنا الوطنية واستعادة الدولة كاملة السيادة ولا تراجع عن هدف الشهداء".

    وأشار إلى ضرورة البدء في الإعداد لآليات المؤتمر العام الاستثنائي للحراك، وهناك نقاش مستفيض وبمسؤولية تناول كافة القضايا التي جرى الحديث عنها وتم التطرق لها من عدة زوايا.

    وقال فؤاد راشد، إن المجلس الأعلى للحراك الجنوبي أجرى العديد من اللقاءات مع سفراء عدد من الدول العربية وروسيا والصين وفرنسا بالرياض ولقائه مع رئيس المعهد الأوروبي للسلام بإسطنبول والفريق السياسي بمكتب المبعوث الدولي إلى اليمن بالأردن، وناقش، خلال اللقاءات، كافة التطورات السياسية المتصلة بالقضية الجنوبية وخاصة آليات تشكيل الفريق الجنوبي الممثل للقضية الجنوبية في المفاوضات السياسية اليمنية القادمة.

    انظر أيضا:

    حقوقي يتحدث عن مستقبل التصعيد في جنوب اليمن
    اليمن: هجوم لـ "أنصار الله" جنوب شرقي الحديدة
    اليمن... الجيش يسيطر على جبل استراتيجي جنوب تعز
    اليمن... إصابة قائد لواء في القوات المشتركة بهجوم لـ"أنصار الله" جنوب الحديدة
    مهلة أمريكية لوقف إطلاق النار في اليمن ...عودة رياك مشار إلى جنوب السودان...النائب العام السعودي مستمر بالتحقيقات في تركيا
    الكلمات الدلالية:
    الحراك الجنوبي في اليمن, الوضع في اليمن, أخبار اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الحرب في اليمن, أزمة اليمن, الحراك الثوري, المجلس الانتقالي الجنوبي, الحكومة اليمنية, أنصار الله, جنوب اليمن, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook