Widgets Magazine
07:57 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

    ابن سلمان يودع الجميع بطريقة مؤثرة و"غير مسبوقة" (صور وفيديو)

    © AP Photo / Uncredited
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    241
    تابعنا عبر

    ودع السعوديين، مساء أمس الاثنين، نجل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأمير سلطان بن سلمان، بطريقة "غير مسبوقة"، بعدما قوبل إعفاءه من منصبه في رئاسة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بتفاعل لافت في المملكة، ووداع مؤثر.

    وفي مقر الهيئة التي عمل فيها، عراب السياحة السعودية، كما يصفه بعض الاقتصاديين، لنحو 10 سنوات، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي التي تجمع ملايين السعوديين، أقيم وداع ميداني وافتراضي مؤثر لنجل العاهل السعودي وأول رائد طيران سعودي.

    وبينما تغلبت العبارات المؤثرة في احتفال الوداع الذي أقيم بمقر الهيئة العامة للسياحة في مدينة الرياض، بين الأمير سلطان وموظفيه، طغت على مواقع التواصل الاجتماعي عبارات الإشادة بالأمير وقدرته على قيادة الهيئة السعودية للفضاء حديثة النشأة، التي عين رئيسا لمجلس إدارتها، مع الإشادة بماضيه في قطاع السياحة.

    ​سلطان بن سلمان مواطن بدرجة أمير والمواطن أمير في وطنه، سلطان مؤثر بإنجازاته وعمله الدؤوب بروح الجماعه في الطيران والفضاء وخدمة المعاقين خلق السياحة الداخليه و مسح الغبار عن آثار المملكة فتجلى التاريخ العريق في بلادنا ، في هذا المشهد المهيب يودع الأمير زملائه الذين أحبهم فأحبوه. pic.twitter.com/eNS89ieTNU

    ​في وداع عراب #هيئة_السياحة

    والأمير سلطان، طيار سعودي محترف في القطاع المدني والعسكري، ويحمل مؤهلات الطيران المعتمدة دوليا، وقد عمل لمدة تجاوزت عشر سنوات في القوات الجوية الملكية السعودية، إضافة لكونه حاصلا على درجة الماجستير في العلوم الاجتماعية والسياسية من جامعة سيراكيوز في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1999.

    ونجح الأمير سلطان (62 عاما) في تأهيل مواقع سياحية وأثرية، بهدف تشجيع السياحة الداخلية والخارجية، قبل أن تتبنى بلاده في الأعوام الثلاثة الماضية خطة واسعة تستهدف تحويل المملكة لقبلة جاذبة للسياح من مختلف دول العالم.

    #سلطان_بن_سلمان: حان وقت قطاف عدد من الثمار وليس المهم من يقطفها بل أنها أصبحت يانعة وجاهزة للوطن والمواطن. pic.twitter.com/KVsc92NTly

    ​ونالت صور، ومقاطع فيديو، توثق حفل الوداع في مقر هيئة السياحة، تداولا لافتا وسيلا من التعليقات التي تثني على المسؤول السعودي.

    انظر أيضا:

    الملك سلمان يصلي على جثمان الأمير طلال (فيديو)
    ماذا فعل الملك سلمان مع الأطفال "مجندي الحوثي"
    الملك سلمان يعفي وزير الخارجية عادل الجبير ويعين العساف بدلا عنه
    الملك سلمان يأمر بإعادة تشكيل مجلس الشؤون السياسية برئاسة ولي العهد
    لماذا رحل الجبير... سر "المفاجأة" التي حيرت الجميع في قرارات الملك سلمان
    إقالات وتعيينات... الملك سلمان يصدر أوامر ملكية مفاجئة
    الكلمات الدلالية:
    أمر ملكي, حفلة, وداع, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار السعودية, التقاليد السعودية, السعودية 2030, الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودية, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, الأمير سلطان بن سلمان, السعودية, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik