Widgets Magazine
23:06 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    مناورات للقوات البحرية السعودية

    وحدات البحرية المصرية تصل السعودية لبدء فعاليات "الموج الأحمر"

    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أفاد المتحدث العسكري المصري، اليوم الثلاثاء، بأن وحدات بحرية مصرية، وصلت إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في التدريبات البحرية المشتركة للدولة المشاطئة للبحر الأحمر تحت اسم "الموج الأحمر 1"، والتي تشارك فيها كل من مصر والسعودية والأردن وجيبوتي والسودان واليمن.

    وذكر بيان المتحدث العسكري، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه "وصلت عدد من الوحدات البحرية المصرية للمشاركة في تنفيذ التدريب البحري (الموج الأحمر-1)  بالمياه الإقليمية للملكة العربية السعودية بالبحر الأحمر، والذي تجريه تشكيلات من القوات البحرية المصرية بالتعاون مع القوات البحرية للمملكة العربية السعودية والأردن وجيبوتي والسودان واليمن، وتستمر لعدة أيام في السعودية".

    وأوضح البيان أن المرحلة التحضيرية للتدريب تتضمن "عقد عدد من المؤتمرات والمحاضرات، التي تتناول طرق اشتراك القوات والوحدات البحرية في مراحل التخطيط البحري، بما يحقق التفاهم والتكامل بين العناصر والقوات المشاركة".

    كما يشتمل التدريب على "تنفيذ العديد من الأنشطة، منها قيام العناصر المشاركة بتخطيط وإدارة أعمال قتال بحرية مشتركة لصقل مهارات القادة والضباط وتبادل الخبرات، بما يساهم فى رفع الكفاءة القتالية للقوات المشاركة، وصولا لأعلى معدلات الكفاءة والاستعداد لتنفيذ أي مهام مشتركة تحت مختلف الظروف".

    انظر أيضا:

    "كريم" تنافس "أوبر" بخدمة جديدة في مصر... وقريبا السعودية
    السعودية تستهدف بيع سلاح إلى مصر
    السعودية تكشف حجم استثماراتها في مصر (فيديو)
    حقيقة إضاءة أهرامات مصر بعلم السعودية بسبب ابن سلمان
    بيان من السعودية بشأن زيارة محمد بن سلمان إلى مصر
    الكلمات الدلالية:
    أخبار السعودية, أخبار مصر, القوات البحرية المصرية, المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية, السعودية, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik