21:27 19 أبريل/ نيسان 2019
مباشر
    أسماء الأسد

    صور جديدة تظهر فيها أسماء الأسد... ماذا تفعل مع "الجبابرة"

    © AFP 2019 / Miguel Medina
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    381

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا، اليوم الخميس، صورا جديدة للسيدة أسماء الأسد، زوجة الرئيس السوري، بشار الأسد، مع عائلات "الجبابرة".

    ونشر حساب الرئاسة السورية على موقع "تويتر"، صورا لأسماء الأسد، وعلق عليها قائلا، "السيدة أسماء الأسد مع عدد من عائلات الشهداء، ضمن سلسلة لقاءاتها التي لم تتوقف معهم طيلة فترة الحرب".

    وتابع الحساب، "كل عام وكل عائلة من العائلات الجبارة السورية بألف خير.. وكل عام وسورية قوية بكم وبتضحيات آبائكم وأخوتكم وأبنائكم".

    وكانت ظهرت السيدة الأولى في سوريا، رفقة الرئيس بشار الأسد خلال زيارة إلى كنيسة السودا في طرطوس، شرق البلاد، بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية أمس الأربعاء.

    ويعد هذا الظهور الأول لأسماء الأسد، بعد أربعة أشهر من إعلان سوريا إصابتها بسرطان الثدي، حيث ظهرت — وقتها — وقد سقط جميع شعرها، بسبب خضوعها للعلاج الكيميائي.
    وقبل خضوعها للعلاج، قالت أسماء الأسد: "أنا من هذا الشعب الذي علم العالم الصمود والقوّة ومجابهة الصعاب، وعزيمتي نابعة من عزيمتكم وثباتكم كل السنوات السابقة".
    كما أعلنت أسماء الأسد، في 8 أغسطس/آب من العام الماضي أنها بدأت المرحلة الأولية من علاج سرطان الثدي، والذي تم اكتشافه في مراحله المبكرة.
    يشار إلى أن سوريا أطلقت بداية أكتوبر الجاري/تشرين الأول "الحملة الوطنية للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي"، وقامت بتغليف صرح "أنا أحب دمشق" في ساحة الأمويين وسط العاصمة السورية بالأشرطة الوردية ضمن شهر التوعية العالمي بالمرض.

    انظر أيضا:

    هكذا بدت أسماء الأسد بعد 4 أشهر من إصابتها بالسرطان (فيديو+صور)
    بالصور... أسماء الأسد تشارك أطفال وخريجي "آمال" فرحتهم
    أسماء الأسد مع سيدات في مركز الكشف المبكر عن سرطان الثدي (فيديو+صور)
    بعد بدء علاج السرطان… أسماء الأسد تظهر بصورة مختلفة (صور)
    في أول ظهور بعد إعلان إصابتها بالسرطان... أسماء الأسد تستقبل عائلات "الشهداء"
    الكلمات الدلالية:
    أسماء الأسد, أخبار سوريا الآن, أسماء الأسد, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik