14:53 GMT18 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قالت وسائل إعلام كويتية، اليوم الأحد، إن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد أصدر قرارا بتشكيل لجنة تحقيق بشأن تقرير ديوان المحاسبة.

    وأمر قرار وزير الدفاع الكويتي، بتشكيل لجنة تحقيق بشأن تقرير ديوان المحاسبة عن نتائج فحص الحساب الختامي، والتعاقدات الخاصة بميزانية التعزيزات االعسكرية لوزارة الدفاع، وفقا لصحيفة الأنباء الكويتية.

    وأضافت الصحيفة، أن قرار ناصر صباح الأحمد، شمل التحقيق في تقرير "المحاسبة" وتعاقدات ميزانية التعزيزات العسكرية لـ "الدفاع" خلال السنوات الثلاث الماضية.
    وكان ديوان المحاسبة أعلن، أنه حقق العديد من الإنجازات الرقابية خلال العام 2018، في إطار سعيه إلى تحقيق رؤيته الاستراتيجية "2016 — 2020"، التي تستهدف تحقيق رقابة فعالة على الأموال العامة.


    وأكد الديوان في تقرير "حصاد 2018" حرصه طوال العام الماضي على تكثيف أنشطته الرقابية على المستويين الإقليمي والعالمي، إضافة إلى سعيه للارتقاء بالمنتجات الرقابية وتطوير كفاءة الأداء ضمن قطاعاته الرقابية وتعزيز التواصل مع الأطراف ذات العلاقة، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

    وأوضح أن تقريره عن نتائج الفحص والمراجعة على تنفيذ ميزانيات الوزارات والإدارات الحكومية لعام 2017-2018 يتصدر قائمة إنجازاته على الصعيد الرقابي.

    انظر أيضا:

    وزير الدفاع الكويتي يصدم الجميع بشأن الوساطة في أزمة قطر (فيديو)
    وزير الدفاع الكويتي يخضع لعملية جراحية لاستئصال ورم
    وسط جدل حول "استدعاء السفير السعودي"... وزير الدفاع الكويتي يتوجه إلى قطر
    وزير الدفاع الكويتي يتفقد في السعودية قواته المشاركة في "إعادة الأمل"
    وزير الدفاع الكويتي يبحث مع المجلس العسكري خطة تسليح الجيش
    الكلمات الدلالية:
    وزير الدفاع الكويتي, أخبار الكويت اليوم, وزارة الدفاع الكويتية, ناصر صباح الأحمد الصباح, الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook