11:53 GMT24 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0122
    تابعنا عبر

    ظهر الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي، في المملكة العربية السعودية، أمس الاثنين، في صورة جمعته بزوجته ليلى وابنته نسرين وزوجها كادوريم.

    وبحسب موقع "أنباء تونس"، نشرت نسرين، الصورة عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، خلال حفل عقد قرانها على مغني الراب التونسي الشهير والثري كادوريم.

    وأشار الموقع، إلى "أن كادوريم كان قد أعلن في وقت سابق عن علاقته بابنة الرئيس الهارب، وقال خلال لقاء تلفزيوني إنه يتحدى الشعب والعالم من أجل حبه لها".

    وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، اشتعلت بالجدل والتكهنات، بعدما نشر مغني الراب التونسي العالمي كادوريم صورة مع نسرين بن علي، بمناسبة رأس السنة 2019.

    واعترف زين العابدين بن علي، الذي حكم تونس لمدة 23 سنة، بارتكاب أخطاء كثيرة، وأولها ارتكاب النظام الذي كان يترأسه جرائم تعذيب واستهداف شخصيات سياسية معارضة، كما أقر بن علي، بأن أصهاره أضروا بالبلاد التونسية في فترة حكمه وتسببوا في الإطاحة بنظامه بتجاوزهم للقانون وارتكاب مظالم ضد التونسيين، وفق ما قال القيادي السابق في حركة النهضة صابر الحمروني، الذي التقاه في مقر إقامته في مدينة جدة السعودية.

    انظر أيضا:

    حقيقة طرد زين العابدين بن علي من السعودية ولجوئه لهذه الدولة العربية
    الحمروني: زين العابدين بن علي يعيش على هبة سعودية ويريد العودة إلى تونس (فيديو)
    السلطات التونسية تؤكد توقيف أحد أصهار الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي في فرنسا
    زين العابدين بن علي مرة أخرى في السجن
    مع دعوته لـ"الاعتراف بالذنب"... صهر "بن علي" يعود للواجهة السياسية في تونس
    الكلمات الدلالية:
    أخبار تونس اليوم, أخبار السعودية اليوم, زين العابدين بن علي, الحكومة التونسية, الحكومة السعودية, زواج, أصول تونسية, أخبار العالم الآن, إنستغرام, عقد قران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook