12:03 22 مايو/ أيار 2019
مباشر
    معبر نصيب الحدودي على أتم الاستعداد لاستقبال اللاجئين السوريين من الأردن

    قرار من الملك سلمان بشأن اللاجئين السوريين في الأردن

    © Sputnik . Firas al-Ahmad
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 53

    أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ قرار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، بشأن اللاجئين السوريين في الممكلة الأردنيةالهاشمية.

    وقام مركز الملك سلمان، بتوزيع الكسوة الشتوية على 8698 فردا، من اللاجئين السوريين في محافظة المفرق الأردنية، حيث تشير التوقعات الجوية أن المنطقة ستشهد منخفضا جويا حادا يرافقه سقوط زخات من الثلوج خلال الـ 24 الساعة المقبلة، وذلك وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

    وأوضحت الوكالة الرسمية أن "المساعدات الإغاثية التي شملت، البطانيات والجاكيتات والكنزات والأطقم الشتوية والشال النسائي وبطانيات الأطفال، التي تلبي الاحتياجات الشتوية الأساسية لأسر اللاجئين".

    يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة، ومن خلال الأقسام المختصة لديه يقوم بعمل دراسات ميدانية لأهم الاحتياجات الإنسانية للاجئين ومن أهمها قياس مدى جاهزية الأسر اللاجئة لمواجهة الظروف الجوية المحيطة بهم، والعمل على توفير المتطلبات الإغاثية الضرورية التي تخفف عليهم معاناة اللجوء.

    انظر أيضا:

    مفوضية اللاجئين: لا يمكن إعادة طالبة اللجوء السعودية إلى بلدها
    الصومال تتهم السعودية بقتل اللاجئين قبالة ساحل اليمن
    ألمانيا تدعو السعودية لمزيد من الجهود لمساعدة اللاجئين
    السعودية مستعدة لاستقبال المزيد من اللاجئين السوريين والتعاون مع روسيا لحل الأزمة السورية
    الكلمات الدلالية:
    اللاجئين السوريين في الأردن, أخبار اللاجئين السوريين, عودة اللاجئين السوريين, العلاقات السورية السعودية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, قرار من الملك سلمان, الشتاء, مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية, الديوان الملكي الأردني, الديوان الملكي السعودي, الحكومة السورية, الجيش السوري, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, السعودية, الأردن, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik