Widgets Magazine
05:59 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    الأمير محمد بن سلمان

    "زيارة تاريخية"... أول دولة تستقبل ولي العهد السعودي في 2019

    © AP Photo / Nicolas Asfouri
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 74
    تابعنا عبر

    تستعد دولة باكستان لاستقبال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في فبراير/ شباط المقبل.

    وأكد وزير الإعلام الباكستاني فواد شودري، اليوم الأحد، إن "زيارة الأمير محمد بن سلمان التاريخية إلى بلاده، تهدف إلى تعزيز العلاقات بين البلدين"، وذلك وفقا لقناة "جيو نيوز" الإخبارية الباكستانية.

    وقال شودري، خلال مكالمة هاتفية أجراها مع نظيره السعودي تركي الشبانة: "إن باكستان والمملكة العربية السعودية دولتين شقيقتين حيث تقوم علاقاتهما على الاحترام والتعاون والثقة المتبادلة، وأنه سيتم فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين فى مجالات متنوعة من بينها الإعلام".

    يذكر أن رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، قام بزيارة المملكة العربية السعودية، في سبتمبر/ أيلول الماضي، وذلك في أول زيارة خارجية له منذ فوزه بالانتخابات، والتقى خلالها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في جدة، وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث تطورات الأحداث الإقليمية.

    ووجه عمران خان، خلال زيارته دعوة إلى ولي العهد السعودي لزيارة باكستان. وناقش، خلال زيارته، سبل تعزيز العلاقات الثنائية، بالإضافة إلى العديد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

    انظر أيضا:

    بعد تصريحات عمران خان... قرار جديد من السعودية بشأن باكستان
    باكستان تدعو السعودية للانضمام إلى "الحزام والطريق"
    رئيس وزراء باكستان: نقف مع السعودية دائما
    أول ما فعله رئيس وزراء باكستان عقب وصوله إلى السعودية (فيديو)
    "هكذا ينظر العالم لابن سلمان"... باكستان تحسم مصير التحالف العسكري مع السعودية
    الكلمات الدلالية:
    أخبار محمد بن سلمان, زيارات تاريخية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, العلاقات السعودية الباكستانية, اقتصاد السعودية, السعودية 2030, وزارة الإعلام السعودية, الحكومة الباكستانية, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, وزارة الدفاع السعودية, عمران خان, محمد بن سلمان, السعودية, باكستان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik