19:51 12 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    النمر يتفقد جبهات ريف حماة

    بالفيديو... "النمر" يلتقي قادة التشكيلات على جبهة القتال وحديث عن "الجاهزية"

    © Sputnik . Bassel Shurtouh
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات جديدة لقائد "قوات النمر" في سوريا، العميد سهيل الحسن وهو يتفقد جبهات القتال على حدود "المنطقة المنزوعة السلاح" في الريف الغربي لمحافظة حماة.

    وتم خلال الأيام الماضية رفع الجاهزية القتالية للقوات السورية على جبهات ريف حماة وإدلب، تزامنا مع استدعاء تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات الجيش السوري إلى ريف حماة بالإضافة إلى استدعاء ما يعرف باسم قوات النخبة العاملة في الجيش السوري ضمن مجموعات "النمر".

    ​الجدير بالذكر أن العميد سهيل الحسن خاض عشرات المعارك بنجاح  ضد تنظيمي "النصرة" و"داعش" الإرهابيين (المحظورين في روسيا) واكتسب شهرة محلية كبيرة إثر ذلك.

    وذكر مراسل "سبوتنيك" في حماة، يوم أمس الجمعة 18 كانون الثاني/ يناير، أن العميد الحسن المعروف بـ"النمر"، قام صباح أمس الأول الخميس بتفقد جبهات القتال في الريف الغربي لمحافظة حماة.

    ​وظهر الحسن في مقطعين على موقع "تويتر"، وفي إحداهما كان يتكلم على جهاز الاتصال "تيترا" مع قائد احد التشكيلات القتالية على الجبهة هناك، وخاطبه بالقول: "تحدثت معهم وعندما تكون هناك جاهزية سيعطيني خبر بذلك".

    وشملت جولة العميد الحسن الأخيرة اطلاعه على جاهزية القوات المنتشرة على خطوط الجبهات في سهل الغاب وعلى الأسلحة المنتشرة على طول خطوط التماس مع المسلحين.

    انظر أيضا:

    بعد تفقد "النمر" جبهات القتال... إحباط تسلل للإرهابيين في ريف حماة الشمالي
    النمر يتفقد جبهات ريف حماة... هل باتت المعركة قريبة
    تسجيل صوتي منسوب لـ"النمر" يهنئ الجنود بالدخول إلى منبج
    معركة "النمر" بدأت "أمنيا" في إدلب... والنصرة "تتزعزع"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الحرب على الإرهاب, أخبار سوريا, اختبار جاهزية, الحرب على الإرهاب, تنظيم جبهة النصرة الإرهابي, تنظيم داعش الإرهابي, الجيش السوري, سهيل الحسن, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik