23:48 GMT27 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0344
    تابعنا عبر

    أعلنت قناة "الميادين" اللبنانية أن الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله، سيخرج عن صمته، بعد 3 أشهر من الغياب الإعلامي الذي فتح بابا للعديد من التكهنات والإشاعات.

    وأثار الغياب الإعلامي للأمين العام لحزب الله، الذي استمر 3 أشهر، العديد من التساؤلات حول أسبابه، حتى أن بعض التقارير الإعلامية تحدثت أخيرا بأنه دخل المستشفى للعلاج.

    وقالت قناة "الميادين" إن نصر الله سيضع بإطلالته المرتقبة، السبت المقبل، حدا للشائعات، ويفجر العديد من المفاجآت ويتطرق إلى مختلف المواضيع، ومن بينها "أنفاق حزب الله" العابرة للحدود مع إسرائيل، وأزمة تشكيل الحكومة اللبنانية، وجولة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في المنطقة، والملف السوري، والانسحاب الأمريكي من سوريا، والمفاوضات اليمنية.

    وكان الصحفي اللبناني، جيري ماهر، نشر تغريدة له على "تويتر"، قال فيها، إن "حزب الله يرفض نقل نصر الله إلى سوريا لتلقي العلاج في دمشق، على يد أطباء روس، وإيران ترسل 3 أطباء إلى بيروت، أحدهم يقيم في أوروبا، لمتابعة وضعه الصحي".

    وهو ما تناولته وسائل الإعلام الإسرائيلية، حيث نشر شمعون آران، الكاتب والمحلل السياسي بهيئة البث الإسرائيلية "كان" (باللغة العربية)، تغريدة له، بهذا المضمون، وأرفق بها تغريدة جيري ماهر السابقة.

    انظر أيضا:

    شائعات عن إصابة "نصر الله"... وصحفي يؤكد ومسؤول إيراني يوضح
    وزير الاستخبارات الإسرائيلية: نصر الله في حالة من الهلع لانكشاف سره المكتوم
    "مقتل خاشقجي"... نصر الله يكشف لماذا وصلنا إلى هذا
    نصر الله يعلق على الدعوات الأمريكية لوقف الحرب في اليمن
    نصر الله: ما سيحدث في غزة خلال الساعات مهم للمنطقة بأسرها
    نصر الله يعلق على قضية خاشقجي ويوجه رسالة إلى حكام السعودية
    الكلمات الدلالية:
    سوريا, إسرائيل, أخبار لبنان, اليمن, حسن نصرالله, أخبار حزب الله, أنصار الله, الجيش السوري, البيت الأبيض, الجيش الإسرائيلي, الحكومة اليمنية, الحكومة اللبنانية, تدمير أنفاق, أزمة لبنان, أخبار العالم الآن, جولة وزير الخارجية الأمريكية, الحدود اللبنانية الإسرائيلية, انسحاب القوات الأمريكية من سوريا, تشكيل الحكومة اللبنانية, المفاوضات اليمنية في السويد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook