20:07 GMT28 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    131
    تابعنا عبر

    كشف الطب الشرعي في مدينة نيويورك الأمريكية، عن أسباب وفاة الشقيقتين السعوديتين الغامضة تالا وروتانا الفارع، اللتين غرقتا في نهر هدسون بولاية منهاتن.

    وقالت رئيسة الطب الشرعي باربرا سامبسون: "توصل مكتبي إلى أن وفاة الشقيقتين الفارع تالا وروتانا، كان نتيجة لانتحارهما، حيث ربطت إحداهن الثانية قبل أن تقفزا إلى النهر"، وذلك وفقا لصحيفة "سبق" السعودية.

    وعثر على جثتي تالا البالغة 16 عاما وروتانا 22 عاما، مقيدتين بشريط لاصق في منطقة الخصر والأيدي في 24 أكتوبر/تشرين الأول الماضي على شاطئ نهر هدسون في مانهاتن بنيويورك.

    وقالت شرطة نيويورك إن الشابتين حاولتا الفرار عدة مرات من منزلهما في فرجينيا الذي تركتاه في نهاية 2017، مشيرة إلى أنه كان لديهما سجل ومذكرات وطلبتا قبل انتحارهما اللجوء في الولايات المتحدة.

    بدورها، نفت السفارة السعودية لدى واشنطن، صحة ما ورد في تقارير صحفية، بشأن علاقة المملكة بوفاة شقيقتين سعوديتين بالولايات المتحدة.

    ونفت المتحدثة باسم السفارة، فاطمة باعشن، عبر حسابها على "تويتر"، إصدار أمر إلى "تالا" و"روتانا" فارع بالعودة إلى المملكة، بعيد تقديمهما طلب اللجوء السياسي لدى الولايات المتحدة، وقبيل العثور على جثتيهما في نهر هدسون بولاية نيويورك. وأكدت أن التقارير الصحفية التي أشارت إلى تلك "الأوامر"، "خاطئة تماما"، وأن التحقيقات في قضية اختفائهما ومقتلهما ما تزال جارية.

    انظر أيضا:

    الشرطة الأمريكية ترجح انتحار سعوديتين عثر على جثتيهما في نيويورك
    الرياض تنفي علاقتها بوفاة سعوديتين في الولايات المتحدة
    القنصلية السعودية في نيويورك تصدر بيانا عاجلا
    الخطوط السعودية تلغي الرحلات من وإلى نيويورك بسبب الأحوال الجوية
    ترامب: أتمنى طرح أسهم شركة أرامكو السعودية في بورصة نيويورك
    الكلمات الدلالية:
    فتاة سعودية, انتحار, غرق, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, العلاقات الأمريكية السعودية, أزمات السعودية, المرأة في السعودية, النيابة العامة السعودية, الديوان الملكي السعودي, الشرطة الأمريكية, السعودية, نيويورك, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook