Widgets Magazine
10:36 23 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال يحضر مؤتمر الاستثمار في الرياض

    مملكة الوليد بن طلال تخرج عن صمتها بشأن "ضغوط من السلطات"

    Faisal Nasser
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    111

    قال الرئيس التنفيذي لشركة المملكة القابضة طلال الميمان، إن شركته تستثمر معظم أموالها في المملكة العربية السعودية، وعبر عن أمله أن تكون هذه بمثابة رسالة ودعوة لجميع المستثمرين إلى القدوم إلى السعودية، والاطلاع على ما فيها من فرص استثمارية.

    ودعا الميمان في مقابلة مع شبكة "سي.إن.إن" الأمريكية، المستثمرين حول العالم إلى أن يقيموا الأمور في السعودية، كما هي دون تهويل، مضيفا: "نحن نضع أموالنا في السعودية أرغب أن تكون هذه رسالة للجميع أن يأتوا للسعودية ليكتشوا الفرص الاستثمارية المحتملة".

    وفي رده على ما أثير من أقاويل، بأن شركة المملكة تستثمر أموالها في السوق السعودية تحت ضغوط من السلطات، قال الميمان: "بالطبع لا، ديزر شركة فرنسية، كيف يكون ذلك، وليفت أيضا".

    وأكد الميمان، أن السعودية مليئة بالعديد من فرص الاستثمار، قائلا: "جميع المستثمرين بصفة عامة، بوسعهم المجيء للسعودية، والمساهمة فى تنفيذ خطة 2030، وهذا الأمر لا يقتصر على الشركات فقط التي نستثمر فيها فقط".

    وحول الظروف الصعبة التي شهدتها المملكة خلال العامين الماضيين، خاصة احتجاز رئيس مجلس إدارة الشركة الأمير الوليد بن طلال في فندق الريتز كارلتون بجانب مقتل جمال خاشقجي، وتأثير ذلك على مناخ الاستثمار في السعودية، قال الميمان: "هذه الأحداث تجري في كل بلدان العالم، وأظن أنه يجب المضي قدمًا فالسعودية مليئة بالفرص والاستثمارات المحتملة، ونحن نرحب بالجميع ليلقوا نظرة على الاستثمارات".

    وأضاف الرئيس التنفيذي لـ"المملكة القابضة": "ليس لدي شك في القيادة الحكيمة للمملكة العربية السعودية، فقيادتنا تعرف بالضبط ما تفعله، وتعرف بالضبط الوقت الملائم للتحرك في أي مسألة".

    انظر أيضا:

    الوليد بن طلال يتنازل عن حصته في أرباح "المملكة القابضة"
    بيان من "المملكة القابضة" بشأن عودة الأمير الوليد بن طلال
    الكلمات الدلالية:
    أخبار السعودية, أمراء ريتز كارلتون, شركة المملكة القابضة, الوليد بن طلال, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik