00:18 GMT15 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 52
    تابعنا عبر

    أعلنت القنصلية المصرية في الرياض، مساء أمس الجمعه، عن تشكيل خلية أزمة لمتابعة ملف اعتقال عدد من المصريين، من بين محتجين من جنسيات أخرى، في منطقة الظهران بالسعودية.

    وقالت القنصلية، في بيان لها عبر صفحتها على "فيسبوك": "تتابع القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في الرياض باهتمام بالغ تداعيات تجمهر عدد من العاملين — من جنسيات مختلفة — في إحدى شركات المقاولات بمدينة الظهران اعتراضا على تأخر رواتبهم".

    وأضافت: "أسفر الاحتجاج عن القبض على عدد منهم من بينهم مواطنين مصريين، حيث شكلت خلية أزمة لمتابعة الأمر، وأوفدت صباح الجمعه المستشار القانوني للبعثة إلى الظهران، حيث التقى بالمسؤولين الأمنيين والمسؤولين بالنيابة العامة للتعرف على الوضع القانوني لمواطنينا وتقديم ما يمكن من دعم لهم، كما التقى بجميع مواطنينا المحتجزين للاطمئنان على أحوالهم".

    وأردف البيان المصري: "وإذ تؤكد القنصلية أنها ستظل تتابع هذا الأمر لتقديم كل ما يسعها من مساعدة ودعم، فإنها تلفت النظر من جانب آخر إلى أهمية الالتزام بالقوانين والنظم والقواعد المطبقة في المملكة العربية السعودية".

    انظر أيضا:

    السعودية تستهدف بيع سلاح إلى مصر
    بيان من السعودية بشأن زيارة محمد بن سلمان إلى مصر
    السعودية و4 دول عربية يستعدون لمناورات شاملة في مصر
    مصر تحذر من استغلال قضية "اختفاء خاشقجي" ضد السعودية
    السعودية ترسل قواتها العسكرية إلى مصر
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الوافدين, العاملين في السعودية, العلاقات المصرية السعودية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, اعتقالات, اقتصاد السعودية, فيسبوك, القنصلية المصرية, الديوان الملكي السعودي, الشرطة السعودية, الخارجية المصرية, الحكومة المصرية, السعودية, الظهران, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook