01:22 GMT25 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 60
    تابعنا عبر

    أصدرت شرطة أبو ظبي بيانا عاجلا، قبل يوم من مباراة قطر في الدور قبل النهائي للنسخة الـ 17 من بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم، المقامة حاليا في الإمارات.

    ونشر الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي "تغريدة" على موقع "تويتر": "دعت فيها الجمهور إلى التحلي بالأخلاق الرياضية والتشجيع بأسلوب حضاري داخل وخارج  الملعب، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، والابتعاد عن التغريدات السلبية".

    وينتظر عشاق الساحرة المستديرة، "الديربي العربي" بين منتخبي قطر و الإمارات، يوم غد الثلاثاء، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، في إطار الدور قبل النهائي لبطولة كأس آسيا 2019.

    وتسبق هذه المباراة، المواجهة الثانية ضمن الدور ذاته، وستجمع منتخبي إيران واليابان، اليوم الاثنين، على ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

    وتشهد منطقة الخليج أزمة "غير مسبوقة"، حين فرضت أربع دول (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) مقاطعة برية وجوية وبحرية على قطر منذ يونيو/ حزيران 2017، متهمة إياها بـ"دعم الإرهاب"، وهو ما تنفيه الدوحة، وتتهم الرباعي بالسعي إلى "فرض الوصاية على القرار الوطني القطري والسيادي".

    انظر أيضا:

    بالفيديو... أهداف مباراة الإمارات وأستراليا (1-0) في كأس آسيا 2019
    بالفيديو... أهداف مباراة قطر وكوريا الجنوبية (1-0) في كأس آسيا 2019
    أهداف مباراة إيران والصين (3-0) في كأس آسيا 2019
    بالفيديو... أهداف مباراة اليابان وفيتنام (1-0) في كأس آسيا 2019
    مواعيد مباريات نصف نهائي كأس آسيا 2019
    الكلمات الدلالية:
    مواعيد مباريات نصف نهائي كأس آسيا, كأس آسيا 2019, العلاقات الإماراتية القطرية, الأزمة القطرية الخليجية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, التصعيد ضد قطر, كأس آسيا 2019, شرطة أبو ظبي, الحكومة الإماراتية, الحكومة القطرية, أبو ظبي, قطر, الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook