Widgets Magazine
00:54 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    حسن نصر الله

    وزير خارجية البحرين يشن هجوما عنيفا على نصر الله

    © Sputnik .
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 03
    تابعنا عبر

    شن وزير خارجية البحرين، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، هجوما شرسا على الأمين العام لـ"حزب الله"، حسن نصر الله، بعد اللقاء التلفزيوني الذي ظهر فيه على شاشة "الميادين".

    وكان نصر الله قد أجرى حوارا "مثيرا للجدل" عبر قناة الميادين اللبنانية، طرح فيه العديد من القضايا، مثل سوريا ومحاربة إسرائيل وغيرها من خطط حزبه.

    وكانت قناة الميادين وضعت علامة "مباشر" على الشاشة، وأكدت في تغريدات لاحقة أن "الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في حوار مباشر مع الميادين ضمن حوار العام"، ردا على من يشككون في أن نصر الله مريض.

    وقال الشيخ خالد في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر إن القمة العربية التي عُقدت في بيروت عام 2002 أقرت المبادرة العربية للسلام، بينما اعترف نصر الله عام 2019 بأن الأنفاق محفورة منذ وقت طويل.

    وانتقد وزير خارجية البحرين نية نصر الله الذي وصفه بـ"الإرهابي" احتلال الجليل، وأضاف قائلا: "بلد يريد السلام لينتعش وعميل إيران يخطط للحرب لينتعش"، وتابع قائلا: "لبنان يدفع الثمن"، في إشارة إلى الخراب الذي سيصيبه، وأضاف: "وإيران تدفع الثمن"، في إشارة إلى أن طهران ستتكفل بتكاليف الحرب.

    وأضاف الشيخ خالد بن أحمد قائلا: "الإرهابي نصر الله لا تهمه سلامة لبنان ولا ازدهار لبنان ولا المكانة العالمية المستحقة للبنان وحضارة لبنان.. همه المال الإيراني والسلاح الإيراني والتسبيح بحمد المرشد الإيراني".

     

    انظر أيضا:

    بالصور... لوحة خلف حسن نصر الله تثير تساؤلات
    ناصر قنديل: قراءة في رسائل السيد حسن نصر الله
    حسن نصر الله يصف ترامب بـ"الرجل الصادق"
    حسن نصر الله: لدينا صورايخ دقيقة تستطيع الوصول إلى تل أبيب وبالعدد الكافي
    حسن نصر الله: لدينا خطط للوصول إلى الجليل... ولا تعلم إسرائيل من أين سنأتيها
    الكلمات الدلالية:
    أخبار لبنان, خطاب حسن نصر الله, حزب الله اللبناني, حسن نصر الله, خالد بن أحمد آل خليفة, أفيخاي أدرعي, البحرين, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik