Widgets Magazine
21:29 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    القوات العراقية فى الفلوجة

    اعتقال امرأة تمد "داعش" بالأموال في العراق

    © AP Photo / Khalid Mohammed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    اعتقلت الأجهزة الأمنية العراقية، اليوم الأربعاء 30 كانون الثاني/يناير، مفرزة من الإرهابيين بينهم امرأة، تقوم بتمويل عائلات تنظيم "داعش" الإرهابي، بالأموال، في محافظة كركوك، شمال بغداد.

    وأعلن الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية، اللواء سعد معن، في بيان تلقته مراسلة "سبوتنيك" في العراق، اليوم، أن مفارز مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب كركوك العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في الوزارة، تلقي القبض على مفرزة من الإرهابيين.

    وأوضح معن، أن المفرزة الإرهابية، مكونة من ثلاثة متهمين، ومتهمة، تقوم بتوزيع المساعدات المالية (كفالات) إلى عائلات "داعش" الإرهابي، في منطقة الفيالق، بمحافظة كركوك، شمال البلاد.

    وأكد معن، أن عملية إلقاء القبض تمت عليهم بالجرم المشهود بعد تعقبهم في ناحية يايجي، بقرية باجوان "التابعة لقضاء الدبس (نحو 45 كم) شمال غرب مدينة كركوك".

    ونوه الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية العراقية، إلى أن العملية، تمت استناد لمعلومات استخباراتية دقيقة وتشكيل فريق مختص نجح في عملية القبض عليهم.

    وأعلن العراق تحرير كامل أراضيه من قبضة "داعش" الإرهابي، في العاشر من ديسمبر/ كانون الأول لعام 2017، بعد نحو ثلاث سنوات من الحرب.

    وتواصل القوات الأمنية العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

    انظر أيضا:

    القوات العراقية تحبط محاولة تفجير وسط بغداد
    القوات العراقية تزيل آثار "داعش" من أكبر بحيرات البلاد (صورة)
    الحشد الشعبي يمنع القوات الأمريكية من "انتهاك السيادة العراقية"
    القوات العراقية تدمر 10 أنفاق و12 وكرا في جزيرة تكريت
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العراق اليوم, القوات العراقية, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik