17:35 GMT31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أكد المسؤول الإعلامي للواء 73 مشاة التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، المنذر الخرطوش، اليوم السبت، وجود تحركات لآليات وأفراد مسلحة من نقطة الشركة الصينية بمنطقة أم الأرانب شرقاً إلى الغرب جنوب مرزق عبر الطريق الصحراوي.

    بنغازي —سبوتنيك.وقال الخرطوش في تصريح لوكالة سبوتنيك إنه "بدخول الساعة الثانية والنصف من منتصف الليل، تشهد مناطق جنوب سبها وخاصة غدوة هدوء نسبيا"، مشيرا إلى أن "هناك تحركات لآليات من نقطة الشركة الصينية بمنطقة أم الأرانب شرقا إلى الغرب جنوب مرزق عبر الطريق الصحراوي ما بين تراغن شمالا ومنطقة معفن جنوبا بمسافة 9 كيلو".

    وأوضح المسؤول الإعلامي للواء 73 مشاة أن "منطقة مرزق تبعد بمسافة 65 كيلوا جنوب غدوة، ويوجد بها عدد كبير من المرتزقة وأسماء مطلوبة لدى القوات المسلحة منهم محمد اليامن الذي ينتمي لـتنظيم القاعدة [المحظور لدى روسيا و العديد من الدول الأخرى] وناصر بن جريد المتحالف مع قوات إبراهيم الجضران".

    وأضاف "نتوقع اندلاع اشتباكات في أي لحظة بهذه المناطق وبإذن الله نحن لها…" مشيرا إلى أن "كتائب اللواء 73 مشاة بقيادة العميد علي القطعاني جاهزة بالكامل للتحرك ما أن أصدرت الأوامر من القيادة العامة للجيش للإسناد أو لتنفيذ المهام المنصوص عليها من القيادة العامة للقوات المسلحة".

    انظر أيضا:

    الجيش الليبي يقترب من تطويق العاصمة طرابلس
    الجيش الليبي يبسط سيطرته على مناطق جديدة جنوبي البلاد
    الجيش الليبي يعلن عن مقتل قيادي بارز في "القاعدة" (فيديو)
    الجيش الليبي يكشف لـ"سبوتنيك" عن مكان التحقيق مع هشام عشماوي
    الجيش الليبي يكشف حقيقة المصري المقتول في ليبيا وعلاقته بمجموعة هشام عشماوي
    بسبب القناصة والألغام... الجيش الليبي في ورطة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار اليوم, الحكومة الليبية, ليبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook