Widgets Magazine
06:02 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    أوبر

    "أوبر" تعلن عن حدث استثنائي في الإمارات

    © AP Photo/ Eric Risberg
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة "أوبر" الأمريكية للنقل الخاص، أمس الأحد، عن حدث استثنائي في الإمارات العربية المتحدة.

    وقالت الشركة إن أول مواطن إماراتي بدأ قيادة سيارته الخاصة عبر منصة الشركة لنقل الركاب في إمارة أبوظبي، ضمن المجموعة الأولى من المواطنين الذين انضموا إلى تطبيق "أوبر" في الإمارة، وذلك بعد إعادة إطلاق التطبيق في أبوظبي أواخر العام الماضي 2018، لتوفير الفرص الاقتصادية المرنة للمواطنين الإماراتيين ممن يرغبون بالقيادة حسب جدولهم الزمني، وتعزيز سبل التعاون بين مركز النقل المتكامل في أبوظبي وشركة "أوبر"، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية.

    وقال المدير العام لـ "أوبر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبد اللطيف واكد: "نحن فخورون بالتقدم الكبير الذي حققناه منذ إعلاننا عن عودة خدمات تطبيق أوبر إلى أبوظبي الشهر الماضي، حيث شهدنا تسجيل أول شريك سائق إماراتي على التطبيق، وانطلاقه في رحلته الأولى في العاصمة وما حولها".

    وتابع: "لطالما كانت إمارة أبوظبي سوقا مهمة لشركة "أوبر"، ولهذا تعاونا مع مركز النقل المتكامل في أبوظبي لدعم رؤيتهم، وتأكيد التزامنا بدعم جهود المدينة التي ترمي إلى الارتقاء بنمط الحياة عبر توفير سبل النقل المريحة في المدينة، بالإضافة إلى توفير فرص اقتصادية مرنة وبدوام جزئي، بما يسهم في ترسيخ مكانة الإمارة كمركز للابتكار".

    وأضاف: "كلنا ثقة بأننا سنشهد انضمام المزيد من المواطنين ممن يبحثون عن الاستفادة من الفرص الاقتصادية المرنة التي يوفرها التطبيق. ونحن فخورون بأن نستمر بتوفير تكنولوجية أوبر للمزيد من الركاب والشركاء السائقين".

    انظر أيضا:

    "غوغل" تستعد لتوجيه ضربة قاصمة إلى "أوبر"
    رقم واحد... ما الذي جمع "واتسآب" و"أوبر" قبل نهاية 2018
    كريم تعزز المنافسة مع أوبر بإطلاق خدمة جديدة
    "كريم" تنافس "أوبر" بخدمة جديدة في مصر... وقريبا السعودية
    "أوبر" تخسر مليار دولار في 3 أشهر
    الكلمات الدلالية:
    أخبار تكنولوجيا, تكنولوجيا, أخبار الإمارات, شركة أوبر, أوبر, أبوظبي, أمريكا, الإمارات العربية المتحدة, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik