Widgets Magazine
21:19 21 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة

    فيديو وصور... ولي عهد الأردن يكتب على "إنستغرام" بعد نيله "القلادة" من ملك البحرين

    © AP Photo / Evan Vucci
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30

    حط ولي العهد الأردني رحاله اليوم في العاصمة البحرينية المنامة والتقى الملك البحريني حمد بن عيسى آل خليفة.

    تقديرا لجهود ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في تعزيز العلاقات بين الأردن والبحرين سلم الملك البحريني لولي العهد وسام النهضة للملك حمد من الدرجة الممتازة "القلادة".

    والتقى الأمير الحسين في المنامة، اليوم الثلاثاء، مع الملك حمد بحضور سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

    وبحسب وكالة "عمون"، نقل ولي العهد تحيات الملك عبد الله الثاني للملك حمد وتمنياته له بموفور الصحة والعافية وللشعب البحريني المزيد من التقدم والازدهار.

    كما حمل الملك حمد، ولي العهد تحياته للملك عبد الله الثاني وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، وللأردن وشعبه دوام الرفعة والتقدم.

    ​وأكد الملك البحريني خلال اللقاء تقديره واعتزازه بجهود الملك عبد الله في ترسيخ العلاقات الأردنية البحرينية، وأشاد بمواقف الأخير في الدفاع عن مصالح الأمة العربية ودعم مسيرة العمل العربي المشترك.

    كما ثمن الملك حمد دور القوات المسلحة الأردنية — "الجيش العربي" ومساهماته الكبيرة منذ مرحلة التأسيس لقوة الدفاع البحريني وحتى اليوم، ولما يتسم به منتسبو "الجيش العربي" من خبرات وكفاءات مميزة.

    ​وكتب الأمير الحسين على "إنستغرام": "سعدت اليوم بلقاء جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في بلدي الثاني مملكة البحرين، وأشكره أن كرمني بمنحي وسام النهضة للملك حمد من الدرجة الممتازة (القلادة)، كما جمعني لقاء رحب بأخي سمو الأمير سلمان بن حمد، ولي العهد، بحثنا فيه عددا من القضايا التي تهم شعبينا الشقيقين… كل الشكر على حفاوة الاستقبال والروح العربية الأصيلة".

    انظر أيضا:

    ولي عهد الأردن يكتب في "إنستغرام" بعد زيارته مديرية الأمن العام في البلاد (صور)
    هديتان من ملك الأردن إلى ولي عهد أبوظبي (صور)
    الأمير وليام شاهد هذه المباراة من المونديال مع ولي عهد الأردن
    بالفيديو... لحظة وصول ولي عهد الأردن إلى المحتجين حاملا رسالة الملك
    الكلمات الدلالية:
    أخبار البحرين, أخبار الأردن, الأمير الحسين بن عبدالله الثاني, ولي عهد الأردن, البحرين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik