19:03 GMT17 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 41
    تابعنا عبر

    اقترح رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بـ"سخرية" طريقة لتربح المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم لكرة القدم.

    وهاجم تركي آل الشيخ التجنيس في منتخب قطر، بعد فوز الأخير بكأس آسيا بفريق يضم في صفوفه لاعبين تعود أصولهم إلى أكثر من دولة. وقال آل الشيخ: "أزعجتمونا بمنتخب التجميع، إذا هي شطارة، نجنس 20 ونأخد كأس العالم بعد، إذا جينا لصدق ما عندهم إلا القعقاع ملك الـ18"، وكان هذا التعليق على مقطع فيديو للاعب القطري القعقاع، نشره آل الشيخ عبر حسابه في تويتر، ويظهر فيه القعقاع، خلال إحدى المباريات، وهو يحرز هدفا بالخطأ في مرماه بطريقة كوميدية.

    وكانت قطر قد فازت على السعودية بهدفين دون رد في طريقها للفوز ببطولة كأس آسيا 2019 للمرة الأولى في تاريخها.

    وتشهد منطقة الخليج أسوأ أزمة في تاريخها بدأت، في 5 يونيو/ حزيران 2017، حين قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، ثم فرضت عليها "إجراءات عقابية" بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة.

    انظر أيضا:

    السعودية تساند قطر ضد أنباء سحب تنظيم مونديال 2022
    وكالة أمريكية تكشف خطة قطر لإقامة مونديال 2022 رغم حصار السعودية والإمارات
    بمشاركة "فيفا"... قطر تؤسس كيانا جديدا لتنظيم مونديال 2022
    وزير خارجية قطر: الوعد "كأس العالم 2022"
    قطر: هزمنا الحصار وهذا ما سنفعله بعد كأس العالم 2022
    الكلمات الدلالية:
    كأس آسيا 2019, أخبار الرياضة الخليجية, الأزمة القطرية السعودية, الأزمة القطرية الخليجية, خلافات, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, كأس العالم, قطر والخليج, أزمة مقاطعة قطر, هيئة الترفيه السعودية, هيئة الرياضة السعودية, الاتحاد القطري لكرة القدم, الاتحاد السعودي لكرة القدم, مجلس الوزراء السعودي, تركي آل الشيخ, السعودية, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook