20:42 GMT05 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    141
    تابعنا عبر

    وثقت مجموعة من الصور لقطات من حفل تدشين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، لمشروعات منطقة الرياض، والتي تجاوزت قيمتها 82 مليار ريال.

    وظهر الملك سلمان في إحدى الصور، ممسكا بيد الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، والابتسامة تعلو وجهه، وذلك وفقا لصحيفة "المواطن" السعودية.

    كما ظهر الملك سلمان ممسكا بصورة الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، بكل فخر واعتزاز، في إشارة إلى أن مسيرة التنمية والبناء والتعمير تتواصل من منذ عهد الملك المؤسس وصولا إلى عهد الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

    ​وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز رعى، مساء الأربعاء، حفل افتتاح ووضع حجر الأساس لمشاريع منطقة الرياض، الذي أقيم في قصر الحكم بمنطقة الرياض. ودشن، 921 مشروعا، بقيمة 52 مليار ريال، كما وضع حجر الأساس لـ360 مشروعا بقيمة 30 مليار ريال، ليكون إجمالي قيمة المشاريع التي تم تدشينها وكذلك التي تم وضع حجر الأساس لها، 82 مليار ريال.

    انظر أيضا:

    سر اجتماع الملك سلمان مع تركي الفيصل قبل لقائه مع قناة إسرائيلية
    منذ زيارة الملك سلمان عام 2017... أين وصلت العلاقات الاقتصادية السعودية الروسية
    الملك سلمان يوجه بإطلاق سراح السجناء المعسرين في منطقة الرياض
    الملك سلمان يسأل عن سر وجود شاشات في مكتبه (فيديو)
    بعد مغادرة ظريف... السبب الحقيقي وراء وصول موفد الملك سلمان إلى لبنان
    الكلمات الدلالية:
    مشاريع السعودية, أخبار الملك سلمان, صورة, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الأسرة الحاكمة في السعودية, السعودية 2030, مجلس الوزراء السعودي, الديوان الملكي السعودي, سلمان بن عبد العزيز آل سعود, الأمير متعب بن عبد الله, السعودية, الرياض
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook