Widgets Magazine
02:04 20 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    مسلح تابع لجماعة أنصار الله في اليمن

    "أنصار الله" تعلن السيطرة على مواقع في صنعاء بعد معارك مع الجيش اليمني

    © REUTERS / KHALED ABDULLAH
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10

    أعلنت جماعة "أنصار الله" اليمنية، السيطرة على عدة مواقع في صنعاء عقب معارك مع الجيش اليمني المدعوم من التحالف العسكري العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

    وأفادت قناة "المسيرة" التابعة لـ"أنصار الله"، بأن "مقاتلي الجماعة نفذوا اليوم السبت، عمليات هجومية استهدفت مواقع للجيش اليمني في جبهات حريب والقرن والضبوعة بمديرية نهم شرق صنعاء توجت باستعادة عدد منها". وأضافت أن العمليات الهجومية أدت إلى مقتل وجرح أكثر من 30 جنديا من الجيش اليمني.

    وكانت الجماعة الحوثية، أعلنت، أمس الجمعه، استعادة مواقع من سيطرة الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية في محافظة البيضاء وسط اليمن، وقالت إن مقاتليها نفذوا عملية عسكرية استهدفت الجيش اليمني في منطقة فضحة في جبهة ناطع شرق البيضاء، مضيفة أن العملية أسفرت عن سيطرة الجماعة على عدد من المواقع.

    وتعلن جماعة "أنصار الله"، بشكل متواصل عن استهداف مواقع تابعة للجيش اليمني والجيش السعودي الذي يقود تحالفا عسكريا ضدها دعما للجيش اليمني والرئيس عبد ربه منصور هادي لاستعادة مواقع سيطرت الجماعة عليها في يناير/كانون الثاني 2015.

    انظر أيضا:

    اليمن... مقتل 20 من "أنصار الله" بغارات لطيران التحالف
    "أنصار الله" تعلن مقتل عسكريين سودانيين وسعوديين شمال غربي اليمن
    وزير إماراتي يتهم "أنصار الله" بإعاقة السلام في اليمن
    مقتل جنديين سودانيين برصاص "أنصار الله" شمال غربي اليمن
    اليمن... "أنصار الله" تعتزم إجراء انتخابات نيابية للمقاعد الشاغرة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الجيش اليمني, الوضع الأمني في صنعاء, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الأزمة اليمنية, الحرب في اليمن, أحداث اليمن, الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله, التحالف العربي بقيادة السعودية, التحالف العربي في اليمن, الجيش اليمني, أنصار الله, صنعاء, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik