03:00 GMT06 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت قوات المقاومة الوطنية المدعومة من التحالف، إحباط هجوم لجماعة "أنصار الله" (الحوثيين) بطائرة مسيرة مفخخة كانت تستهدف مقر الفريق الحكومي في لجنة الانتشار بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

    القاهرة — سبوتنيك. نقلت وكالة "2 ديسمبر" الناطقة باسم المقاومة الوطنية التي يقودها العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح، نجل شقيق الرئيس السابق، عن مصدر عسكري، اليوم الأربعاء، أنه تم "اعتراض طائرة مسيرة مفخخة تابعة للميليشيا الحوثية كانت تستهدف مقر الفريق الحكومي للجنة تنسيق إعادة الانتشار في الحديدة".

    من جهته، اعتبر المتحدث باسم المقاومة الوطنية العميد الركن صادق دويد، في تغريدة على "تويتر"، محاولة استهداف الفريق الحكومي في لجنة تنسيق إعادة الانتشار بالحديدة، تأكيدا على عزوف "أنصار الله" عن السلام، قائلا: "محاولة الميليشيا الحوثية الفاشلة استهداف مقر الفريق الحكومي بلجنة إعادة الانتشار يوم أمس بالصواريخ واليوم بالطيران المفخخ لهو تأكيد على جديتهم في وأد اتفاق السويد، وعزوفهم عن مسار السلام".

    وأعلنت القوات الحكومية أمس الثلاثاء، تعرض مقر الفريق الحكومي في لجنة تنسيق إعادة الانتشار في الحديدة إلى قصف بصواريخ الكاتيوشا، اتهمت "أنصار الله" بتنفيذه.

    انظر أيضا:

    الأعضاء الدائمون في مجلس الأمن يحثون طرفي حرب اليمن على تنفيذ اتفاق السلام
    مقتل 4 أشخاص بغارات للتحالف غربي اليمن
    البيت الأبيض يعارض قرار وقف دعم السعودية في حرب اليمن
    وباء قاتل يهاجم اليمن... وفاة 120 شخصا وأكثر من 80 ألف إصابة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار اليمن, حرب اليمن, القوات الحكومية اليمنية, أنصار الله, الحديدة, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook