18:08 21 مايو/ أيار 2019
مباشر
    الجيش اليمني المتحالف مع الحوثيين

    وزير الدفاع اليمني الموالي لـ"أنصار الله" يتوعد "التحالف العربي" بعام المفاجآت

    © AP Photo / Hani Mohammed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 41

    أكد وزير الدفاع اليمني الموالي لجماعة "أنصار الله" اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أمس الخميس، أن "القيادة السياسية حريصة على تحقيق السلام المشرف".

    وأضاف اللواء الركن العاطفي، في كلمة له، أمس الخميس، في صنعاء: "سيدفع المعتدون ثمن تعنتهم وسيكون العام الخامس من الصمود عام المفاجآت وعام الحسم والنصر العظيم"، وذلك لموقع "قناة المسيرة".

    وقال: "إذا أصر المعتدون ومرتزقتهم على الاستمرار في غيهم وغرورهم وطيشهم ورفضهم تنفيذ الاتفاق والجنوح للسلم ووقف العدوان فان الرد سيكون قاسيا ومؤلما".

    وأوضح أن "العدوان سخر كل إمكانياته لإذلال الشعب اليمني واحتلال الأرض اليمنية لكنه لن يستطيع تحقيق ذلك"، مؤكدا أن "القوات المسلحة اليوم لديها من الكوادر والخبرات والكفاءات ومن أسلحة الردع الاستراتيجي ما يمكنها من هزيمة تحالف العدوان وكبح جماحه في عقر داره".

    وتابع وزير الدفاع اليمني في صنعاء، أن "الأمم المتحدة تسعى جاهدة لتجنيب الحديدة الدمار والحرب، إلا أن العدوان ومرتزقته كل يوم يحشدون وقد أعدوا خلال الشهرين الماضيين ضعف ما أعدوه خلال أربعة أعوام ماضية، لكن هذه التحشيدات ستسقط وستنكسر أمام صمود شعبنا وأبطال قواتنا المسلحة واللجان الشعبية".

    انظر أيضا:

    "أنصار الله" تتوعد برد قاس على خروقات التحالف العربي والجيش اليمني في الحديدة
    التحالف ينفذ ضربات جوية ضد "أنصار الله" في حجة
    التحالف بقيادة السعودية يوجه اتهامات لـ"أنصار الله"
    "أنصار الله" تشن هجوما على قوات التحالف
    "أنصار الله" تعلن مقتل وإصابة 55 من قوات التحالف والجيش اليمني
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الحرب اليمنية, أخبار الجيش اليمني, أخبار اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الحدود اليمنية السعودية, الحرب في اليمن, الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله, التحالف العربي بقيادة السعودية, التحالف العربي في اليمن, جماعة أنصار الله الحوثي, الجيش اليمني, صنعاء, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik