23:26 GMT28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    783
    تابعنا عبر

    قالت وسائل إعلام تونسية، إن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل الثاني غادر القمة العربية قبل إلقاء كلمته في قصر المؤتمرات وتوجه إلى المطار.

    وبحسب راديو "موزاييك" التونسي، فإن "الأمير تميم غادر القمة فور انتهاء كلمة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي والأمين العام لجامعة الدول العربية"، دون المزيد من التفاصيل.


    ​بدورها، قالت وكالة الأنباء القطرية "قنا"، إن "أمير البلاد المفدي يغادر مدينة تونس بعد أن شارك في الجلسة الافتتاحية لاجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها الثلاثين".

    وكانت وكالة الأنباء القطرية "قنا": قالت إن "حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد، يترأس وفد دولة قطر للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في الدورة العادية الثلاثين، والتي ستنعقد، في العاصمة تونس بالجمهورية التونسية الشقيقة، مؤكدا أن أمير قطر يرافقه وفد رسمي".

    وانطلقت اليوم الأحد في تونس العاصمة، اجتماعات الدورة 30 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة بمشاركة قادة الدول العربية.

    وبحثت القمة العربية تطورات الأزمة السورية، والتطورات في اليمن وليبيا، إلى جانب دعم جهود السلام والتنمية في السودان، والتضامن مع لبنان ودعم جمهورية الصومال إلى جانب قضايا أخرى.

    انظر أيضا:

    أمير قطر يترأس وفد بلاده في القمة العربية بتونس
    لأول مرة... أمير قطر يفاجئ جماهير السوبر الأفريقي
    أمير قطر يتلقى رسالة من بوتين
    بالفيديو... أمير قطر يلمح إلى قرار دول المقاطعة المفاجئ: نحن أقوى
    رغم " أزمة المقاطعة"... أمير قطر يكشف "عن الصرح العملاق"
    الكلمات الدلالية:
    القمة العربية في تونس, أخبار أمير قطر, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الديوان الأميري القطري, جامعة الدول العربية, تميم بن حمد آل ثاني, قطر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook