Widgets Magazine
12:14 23 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    ليبيا - أفراد القوات الليبية خلال تواجدهم في مواقع المواجهة ضد تنظيم داعش في مدينة سرت، 15 أغسطس/ آب 2016

    الجيش الليبي يسيطر على مناطق قصر بن غشير ووادي الربيع وسوق الخميس في طرابلس

    © REUTERS / Ismail Zitouny
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلن الإعلام الحربي التابع للقيادة العامة الليبية، اليوم الجمعة، أن الجيش الليبي بسط السيطرة على مناطق قصر بن غشير ووادي الربيع وسوق الخميس في طرابلس.

    موسكو — سبوتنيك. وجاء في بيان القيادة العامة: "قواتكم المسلحة الباسلة تبسط السيطرة على مناطق قصر بن غشير ووادي الربيع وسوق الخميس بطرابلس ضمن عملية (الفتح المبين)، وتقدم الشكر والثناء لكل أهالي المنطقتين على مساندتهما للجيش والتفافهما حوله في الحرب على الإرهاب وإعادة استقرار الوطن".    

    وقال خليفة العبيدي، مدير مكتب الإعلام في القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، إن قوات الجيش الليبي بمشاركة القوات الجوية والبحرية والمشاة، بسطت سيطرتها على مناطق عدة بمحيط طرابلس.

    وأضاف في تصريحات خاصة إلى "سبوتنيك"، أن القوات سيطرت على منطقتي قصر بن غشير ووادي الربيع وسوق الخميس بطرابلس، وأنها تستعد للتقدم إلى مناطق جديدة باتجاه طرابلس.

    وأفاد مصدر عسكري في اللواء التاسع التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية بأن الجيش الليبي قد تمكن من السيطرة على منطقتين جنوب العاصمة طرابلس بعد اشتباكات عنيفة اندلعت صباح اليوم الجمعة.

    وأكد المصدر العسكري أن "الجيش الوطني الليبي قد تمكن من السيطرة على منطقتي سوق الخميس امسيحل وسوق السبت اللتان يبتعدان عن جنوب العاصمة طرابلس نحو 40 كم، بعد اشتباكات عنيفة اندلعت اليوم الجمعة بين الجيش الليبي وقوات مسلحة تابعة لحكومة الوفاق".

    انظر أيضا:

    مصدر عسكري: الجيش الليبي يسيطر على منطقتين 40 كم جنوب طرابلس
    الجيش الليبي يشتبك مع قوات تابعة للمجلس الرئاسي
    مصدر محلي: اشتباكات عنيفة بضواحي طرابلس بين الجيش الليبي وقوات الوفاق
    الكلمات الدلالية:
    اشتباكات طرابلس, حفتر, الجيش الوطني الليبي, ليبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik