12:19 26 مايو/ أيار 2019
مباشر
    قوات الحشد الشعبي

    تدمير موقع صحيفة "النبأ" التابعة لـ"داعش" في العراق

    © Sputnik .
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10

    أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق، اليوم الخميس، عن تدمير موقع صحيفة "النبأ" التابعة لتنظيم "داعش" (الإرهابي المحظور في روسيا وعدة دول) في تلال حمرين.

    بغداد — سبوتنيك. وقالت الخلية في بيان: "تمكن جهاز مكافحة الإرهاب من العثور على أحد مكاتب صحيفة النبأ الداعشية في إحدى المغارات التي تحتوي على طابعات وحاسبات وإعداد للصحيفة، أثناء العملية العسكرية في تلال حمرين".

    وأضافت أنه "تم تدمير المقر  بالكامل بعد نقل كافة المعدات والحاسبات منه"، لافتة إلى أن "العمليات الخاصة ما زالت مستمرة في ملاحقتهم".

    وأعلن العراق تحرير كامل أراضيه من قبضة "داعش" في كانون الأول/ ديسمبر2017، بعد نحو 3 سنوات ونصف من المواجهات مع التنظيم الإرهابي الذي احتل حوالي ثلث البلاد معلنا إقامة "خلافة إسلامية".

    ويكرر تنظيم "داعش"، بين فترة وأخرى استهداف المناطق التي فقد السيطرة عليها خلال عمليات التحرير، إلا أن القوات الأمنية تقوم بإحباط غالبية تلك العمليات وإيقاع خسائر بين عناصر التنظيم.

    وتواصل القوات الأمنية العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا، بينما تتمركز قوات الحشد الشعبي على الشريط الحدودي مع سوريا للتصدي لمحاولات تسلل عناصر التنظيم الإرهابي المتكررة.

    انظر أيضا:

    اشتباكات بين الحشد الشعبي و"داعش" في غرب العراق
    سر خطير يخص العراق عند نساء "داعش" في المخيمات داخل سوريا
    الأمم المتحدة تطالب بالعدالة في محاكمة عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي في العراق
    طيران مجهول يبحث عن زعيم "داعش" في العراق (صور)
    مصادر سرية تكشف ما يخفيه "داعش" في أغنى مدن العراق
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الحرب على داعش في العراق, صحيفة, العالم العربي, أخبار العراق, أخبار العراق اليوم, أخبار العالم العربي, قوات الحشد الشعبي, الحشد الشعبي, داعش, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik