02:18 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    تفجير مقر وزارة الخارجية الليبية في طرابلس

    شهود عيان: قذائف عشوائية تسقط ضحايا مدنيين جنوبي طرابلس

    © REUTERS / HANI AMARA
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أفاد شهود عيان في مدينة طرابلس غربي البلاد، باستهداف منازل مدنيين بقذائف عشوائية في منطقة السواني جنوب غربي العاصمة طرابلس، مشيرين إلى تأثر العديد من المنازل ووقوع ضحايا مدنيين.

    قوات من الجيش الوطني الليبي بقيادة خليفة حفتر يخرجون من بنغازي لتعزيز القوات التي تتقدم إلى طرابلس في بنغازي
    © REUTERS / ESAM OMRAN AL-FETORI
    طرابلس — سبوتنيك. قال شهود عيان داخل منطقة السواني لمراسل وكالة "سبوتنيك" في اتصال هاتفي إن "قذائف عشوائية استهدفت منازل مدنيين في منطقة السواني في بن يادم جنوب غربي طرابلس من قبل قوات مسلحة تابعة لحكومة الوفاق".

    وأكد الشهود أن "القذائف انطلقت بشكل عشوائي على منازل مدنيين بمنطقة السواني في بن يادم ومناطق أخرى متفرقة في محيط السواني مما أدى إلى أصابات العديد من المدنيين بسبب تلك القذائف"، مؤكدين على أن "الاشتباكات لا تزال مستمرة".

    وأفاد اليوم مصدر عسكري ليبي في القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، بقيادة المشير خليفة حفتر اليوم الخميس، استمرار الاشتباكات في منطقة السواني بالعاصمة طرابلس بين قوات الجيش الوطني الليبي وقوات مسلحة تابعة لحكومة الوفاق.

    وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لوكالة "سبوتنيك" إن "الاشتباكات مستمرة منذ ليلة الأمس الأربعاء في منطقة السواني بن يادم 20كم عن وسط العاصمة طرابلس بين قوات الجيش الوطني الليبي وقوات مسلحة تابعة لحكومة الوفاق"، مشيراً إلى أن "قوات الجيش الليبي تمكنت من أسر مجموعة من قوات الوفاق خلال الاشتباكات في السواني.

    الكلمات الدلالية:
    أخبار ليبيا, حكومة الوفاق, طرابلس, ليبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik