06:57 GMT07 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    أكدت وزارة الخارجية السودانية التزام السودان بكل المعاهدات والمواثيق والاتفاقات المحلية والإقليمية والدولية. وقالت الخارجية السودانية: "نتطلع لتفهم ودعم المجتمع الدولي للجهود الصادقة للمجلس العسكري الانتقالي والقوى السياسية لتحقيق رغبات الشعب السوداني".

    الخرطوم — سبوتنيك. وأعربت الخارجية السودانية عن تطلعها لتفهم ودعم المجتمع الدولي لجهود المجلس العسكري الانتقالي، والقوى السياسية والمدنية في تحقيق رغبات الشعب السوداني، مؤكدة أن السودان يجدد التزامه بكل المعاهدات والمواثيق والاتفاقات المحلية والإقليمية والدولية.

    وذكر بيان صادر عن الخارجية السودانية اليوم الأحد "بناءً على ما جاء في بيان رئيس المجلس العسكري الانتقالي، تجدد الوزارة التزام السودان بكل المعاهدات والمواثيق والاتفاقيات المحلية والإقليمية والدولية، والحرص على روابط حسن الجوار، وعلاقات دولية متوازنة، تراعى مصالح السودان العليا وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى".

    وأضاف البيان "تتطلع وزارة الخارجية لتفهم ودعم المجتمع الدولي للجهود الصادقة من المجلس العسكري الانتقالي والقوى السياسية والمدنية السودانية لتحقيق رغبات الشعب السوداني في تحول ديمقراطي مكتمل وبناء دولة المؤسسات وتحقيق التنمية المتوازنة والعادلة".

    انظر أيضا:

    السودان: اللجنة السياسية المكلفة من المجلس العسكري تدعو كافة الأحزاب السياسية لاجتماع اليوم
    برئاسة الجنرال عبد الفتاح البرهان... تشكيلة المجلس العسكري الانتقالي في السودان
    بعد السعودية والإمارات... ملك البحرين يصدر قرارا عاجلا بشأن أحداث السودان
    بعد السعودية... الإمارات تعلن تأييدها للمجلس العسكري الانتقالي في السودان
    أول قرار من الملك سلمان بشأن السودان بعد الاعتراف بالمجلس العسكري الانتقالي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار السودان, الخارجية السودانية, السودان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook