02:15 20 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    القش البلاستيكي معروض في متجر في نيس

    أكبر معرض للبلاستيك في العالم بمشاركة عربية

    © REUTERS / Eric Gaillard
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    تستعد ألمانيا لتنظيم دورة جديدة من أكبر معرض للبلاستيك في العالم في الفترة من 16 إلى 23 تشرين أول/ أكتوبر المقبل، بمشاركة دول عربية.

    قالت بترا كالمان، مدير وحدة البلاستيك والمطاط في شركة "ميسي دوسولدورف جي.أم.بي.أتش" الألمانية إن معرض (كيه 2019) الذي يستمر ثمانية أيام، يجمع أكثر من ثلاثة آلاف من رائدي الصناعة من 60 دولة على مستوى العالم.

    وأضافت كالمان لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في دبي اليوم الأربعاء: "يركز المعرض على قضايا الطاقة، بحضور عدد كبير من المهتمين والمختصين من جميع أنحاء العالم".

    وتابعت: "سيتناول معرض (كيه 2019) القضايا المعاصرة التي تواجه صناعة البلاستيك والمطاط، والصعوبات التي تواجه البشرية والتحديات العالمية الكبيرة من تغير المناخ إلى التوجه إلى التحول الرقمي، وهي القضايا والتحديات التي يجب معالجتها بواسطة الخبرة والذكاء البشري".

    واحتلت أوروبا النصيب الأكبر في المساحات التي تم حجزها بالمعرض، خصوصا ألمانيا وإيطاليا والنمسا وسويسرا وفرنسا وتركيا.

    وسيشارك في المعرض عدد كبير من الدول منها الولايات المتحدة الأمريكية والصين وتايوان والهند واليابان وكوريا الجنوبية.

    كما تشارك الإمارات في المعرض للاستفادة من فرص التواصل وتبادل الخبرات مع العارضين الذين سيعرضون منتجاتهم وخدماتهم في جميع قاعات المعرض الـ18، والتي تغطي مساحة إجمالية تبلغ حوالي 75 الف متر مربع.

    وقالت كالمان إن صناعة البلاستيك والمطاط العالمية تحقق معدلات نمو سنوية تراوح ما بين 4 و5 بالمئة، حيث شهدت منطقة الشرق الأوسط توسعاً كبيراً في مجال إنتاج البتروكيماويات إلى جانب آسيا ومنطقة المحيط الهادئ. وأظهرت الأرقام الصادرة عن جمعية البلاستيك الأوروبية أن الشرق الأدنى والشرق الأوسط مع إفريقيا يمثلان 7,1 بالمئة من إجمالي إنتاج البلاستيك العالمي.

    انظر أيضا:

    قمة "أقدر" تعقد خارج الإمارات لأول مرة وتستضيفها موسكو
    الإمارات تكتسح الهند بافتتاح بطولة كأس التحدي الآسيوي
    أول تعليق رسمي على طلب زوجة البشير دخول الإمارات
    الكلمات الدلالية:
    أخبار الإمارات, بلاستيك, الإمارات, ألمانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik