18:41 GMT24 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية توقعاتها بشأن الطقس خلال الـ72 الساعة المقبلة، مشيرة إلى أن اليوم الجمعة، يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة.

    وأضافت الأرصاد المصرية أن طقس الجمعة سيكون حارا على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلًا، على أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، بحسب موقع "مصراوي".

    وتوقعت الهيئة أن يسود غدا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا.

    كما توقعت أن تكون أغلب الرياح معتدلة تنشط على شمال الصعيد وجنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس ما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

    وقالت الهيئة إن طقس الأحد المقبل، يكون معتدلا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على جنوب البلاد نهارا، لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

    وأضافت: "تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال وجنوب البلاد، وأغلب الرياح معتدلة تنشط على خليج السويس، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك".

    انظر أيضا:

    الأرصاد المصرية تحذر المواطنين من طقس مساء اليوم
    الأرصاد المصرية تصدر تحذيرا جديدا
    الأرصاد الجوية تحذر المصريين من درجات الحرارة
    الأرصاد المصرية تحذر المواطنين وتكشف موعد تحسن الأحوال الجوية
    تحذير من هيئة الأرصاد الجوية المصرية للمواطنين
    الأرصاد الجوية المصرية تحذر من طقس اليوم
    الكلمات الدلالية:
    أخبار, درجات الحرارة, الطقس, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook