Widgets Magazine
15:22 20 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    جنود الجيش الإسرائيلي

    إسرائيل تقلص مساحة الصيد في بحر قطاع غزة

    © Sputnik .
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قررت إسرائيل، اليوم الثلاثاء، تقليص مساحة الصيد في بحر قطاع غزة إلى ستة أميال بعد أسابيع قليلة من توسيع المساحة إلى 15 ميلا، وذلك ردا على إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط في منطقة مفتوحة داخل إسرائيل دون وقوع إصابات أو أضرار.

    القدس-سبوتنيك. قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في بيان له بأن "منسق أعمال الحكومة في المناطق الميجر جنرال كميل ابو ركن، يعلن عن تقليص مساحة الصيد البحري في قطاع غزة إلى 6 أميال بحرية حتى إشعار آخر، ردا على إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل مساء أمس من قبل حركة الجهاد الإسلامي".

    واتهم أدرعي حركة "الجهاد الإسلامي" بالمسؤولية عن إطلاق الصاروخ، قائلا: "‬إطلاق القذيفة الصاروخية من غزة باتجاه إسرائيل‬ مساء أمس نفذ من منطقة العطاطرة‬ من قبل عناصر حركة الجهاد الإسلامي‬ بقيادة مسؤول الحركة في شمال القطاع بهاء ابو العطا‬ وذلك بشكل متعمد بهدف المساس بالخطوات المدنية لترسيخ الهدوء في القطاع".

    وأضاف أدرعي: "نشاطات حركة ‫الجهاد الإسلامي‬ التخريبية بقيادة ‫بهاء أبو العطا،‬ تهدف للمساس بالخطوات المدنية التي من شأنها ترسيخ الهدوء والأمن في قطاع غزة‬ وذلك بتوجيهات من الأمين العام للحركة زياد النخالة".

    انظر أيضا:

    من مجندات ذوات أصول مصرية... أدرعي يتعرف على "الملوخية"
    أدرعي لقائد الحرس الثوري الإيراني الجديد: من يلعب بالنار تحرق أصابعه
    سر دعوة أفيخاي أدرعي فلسطينيين لمشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول
    بعد خطابه حول دعم المقاومة... أدرعي يرد على نصر الله
    الكلمات الدلالية:
    حدود, قذيفة, الصيد, فلسطين, أفيخاري أدرعي, إسرائيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik