03:42 GMT30 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    أعلنت الكويت أن السلطات الإيرانية أفرجت عن مواطنين كويتيين، فقدا في البحر السبت الماضي، وكشفت عن دور السعودية في هذه العملية.

    وقال نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله، إن "إيران أفرجت عن عدنان الخرافي وفهد العليان"، مشيدا بالجهود الإيرانية في هذه القضية منذ البداية، وذلك حسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

    وأكد الجارالله، أن "رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، تواصل مع نظيره الإيراني علي لاريجاني، مشيرا إلى أن الأخير تجاوب مع الطلب الكويتي ليتم الإفراج عن المواطنين".

    وأشار نائب وزير الخارجية الكويتي، إلى أن "وزارته تواصلت مع الجهات المعنية وعلى رأسها سفارة البلاد في طهران والمملكة العربية السعودية، بعد أن علمت بخبر فقد المواطنين في البحر السبت الماضي، وقد توصلت إلى مكان وجودهما في مدينة بوشهر الإيرانية".


    انظر أيضا:

    الكويت ترسل مساعدات عاجلة لمتضرري السيول في إيران
    أمير الكويت: نريد علاقة مع إيران تحترم سيادة الدول وحسن الجوار
    مفاجأة... تفاصيل خطيرة للقاء داخل إيران تطرق إلى اغتيال أمير الكويت
    إيران تدعو دول الخليج للاقتداء بأمير الكويت... وتؤكد: "الجزر الثلاث إيرانية"
    تعليق رسمي بشأن أنباء منع عبور طائرات إيران عبر مجال الكويت الجوي
    الكلمات الدلالية:
    فقدان, العلاقات الإيرانية السعودية, العلاقات الكويتية الإيرانية, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, وزارة الخارجية الكويتية, القوات البحرية الإيرانية, وزارة الخارجية السعودية, رئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم, علي لاريجاني, نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله, السعودية, الكويت, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook