19:39 GMT30 مايو/ أيار 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تشهد مدينة درنة، شرقي البلاد، تعزيزات أمنية مشددة لتأمين المدينة وتنفيذ الخطة الأمنية رقم 1 برئاسة العميد محمد فرج، حيث بدأت عناصر الشرطة والدوريات لوضع البوابات في عدة أماكن وذلك استعدادا للبدء في تنفيذ الخطة المعدة وتأتي هذه الإجراءات الأمنية المشددة والغير مسبوقة تمهيدا لتأمين المدينة خلال شهر رمضان المبارك.

    بنغازي — سبوتنيك. وأكد آمر الخطة والترتيبات الأمنية رقم 1 العميد محمد فرج لوكالة "سبوتنيك" أنه: "سيتم توزيع نقاط التفتيش على جميع مداخل ومخارج المدينة خوفا من حدوث أي خروقات أمنية تعكر على المواطنين وزور المدينة الاحتفالات بشهر رمضان وتقوم الشرطة بتفتيش معظم الداخلين والخارجين من المدينة من خلال البوابات الأمنية"، مؤكدا بأن "سنطبق أيضا الإجراءات الأمنية المعتادة لهدف تعزيز جميع إجراءات الأمن بشكل كبير بدءا من اليوم، وحتى الانتهاء من تنفيذ الترتيبات الأمنية لمدينة درنة".

    وفي سياق متصل، عقد العميد محمد فرج مدير أمن شحات وأمر الترتيبات الأمنية لمدينة درنة عدة اجتماعات مع رئيس الدعم المركزي شحات ومدير أمن درنة وأمر الغرفة العليا لمدينة درنة.

    وأضاف أن "سوف يتم نشر أكثر من ثلاثمائة عضو شرطة، بالإضافة إلى ما يزيد على 75 مركبة مسلحة بالإضافة إلى أعضاء الأمن الموجودين في المدينة".

    وتأتي هذه الإجراءات غير المسبوقة بناء على التعليمات الصادرة من معالي وزير الداخلية للحكومة الليبية المؤقتة المستشار إبراهيم بوشناف

    انظر أيضا:

    مستشار ولي عهد أبو ظبي السابق: دعم الإمارات لحفتر من أجل توحيد ليبيا
    ليبيا... أردوغان يعد حكومة السراج: سنسخر كل إمكانياتنا
    وزير خارجية حكومة الوفاق الليبية في موسكو غدا لبحث الأوضاع في ليبيا
    مصدر أمني: السلطات المصرية تغلق حدودها مع ليبيا
    ليبيا: طائرات حربية تستهدف عدة مواقع في طرابلس العاصمة
    الكلمات الدلالية:
    ليبيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook