05:01 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    الأمن السوري يضبط إرهابيين ينقلون أسلحة من درعا إلى القنيطرة

    العثور على أسلحة وذخيرة وأدوية إسرائيلية الصنع من مخلفات الإرهابيين في سوريا (صور)

    © Sputnik . Firas Al-Ahmad
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    عثرت السلطات السورية المختصة، اليوم السبت، خلال استكمال أعمال تأمين المناطق المحررة من الإرهاب على كميات من الأسلحة والذخيرة والأدوية بعضها إسرائيلي الصنع من مخلفات الإرهابيين بريف القنيطرة.

    وبحسب وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، فإن الجهات المختصة عثرت على أسلحة وعتاد وأدوية بعضها إسرائيلي الصنع من مخلفات الإرهابيين في ريف القنيطرة.

    وكانت السلطات السورية قد عثرت في الـ 23 من أبريل/نيسان الماضي على كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة والعتاد وأجهزة الاتصال المتطورة من مخلفات التنظيمات الإرهابية بعضها أمريكي وإسرائيلي في ريف القنيطرة الجنوبي.

    وذكرت الوكالة أن من بين المضبوطات كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة والعتاد وأجهزة الاتصال المتطورة بعضها أمريكي وإسرائيلي.

    وأشارت إلى أن المضبوطات احتوت على "رشاشات متوسطة عيار 37 مم و23 مم و14.5 مم و ذخيرة قاذف مضاد للدروع و ذخيرة متنوعة وجهاز كشف عن المتفجرات والألغام غربي الصنع ومناظير وأجهزة اتصال فضائي "الثريا" وجهاز بث أنترنت فضائي غربي الصنع إضافة إلى تجهيزات طبية "غرف عمليات وجهاز توليد هواء" وأدوية متنوعة منها ذات منشأ أردني وسعودي وكويتي وعدد من الآليات المسروقة كان يستخدمها الإرهابيون".

    وبفضل عمليات التمشيط التي تقوم بها الأجهزة السورية المختصة، يستمر تساقط مستودعات الأسلحة والذخائر التي خلفتها التنظيمات المسلحة في المناطق التي حررها الجيش السوري.

    انظر أيضا:

    سفير فنزويلي: سوريا وفنزويلا تقفان في خندق واحد
    سلاح الجو الروسي يعترض طائرة أمريكية فوق سوريا (فيديو)
    البيت الأبيض: ترامب يمدد العقوبات على سوريا
    مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة بعد غد لمناقشة الوضع الإنساني في سوريا
    سلال غذائية رمضانية لأطفال سوريا مقدمة من مؤسسة قديروف
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم العربي, أدوية, ذخيرة, أسلحة, القنيطرة, إسرائيل, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik